حمام بارد لسريع وادي زم أمام الكوكب المراكشي

ذ حسن برناكي/الفقيه بن صالح

استقبل سريع وادي زم فريق الكوكب المراكشي بالملعب البلدي لقصبة تادلة زوال اليوم الاثنين 4دجنبر الجاري، وذلك برسم الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية الأولى، والتي ادارها حكام من عصبة مكناس تافيلالت بقيادة عبد الواحد الفاتيحي، وبحضور جمهور قليل العدد نظرا لبداية الاسبوع، لكن لم يمنع ذلك من حضور المشجعين الأوفياء من كلا الفريقين لمازرتهم.
وقد دخل السريع مصمما على كسب نقط المقابلة بعد انهزامه الأخير بثلاثية أمام الرجاء البيضاوي،و الضغط على الكوكب من خلال الكرات الثابثة والهجوم المكثف، واستغلال هفوات دفاعية، والذي قاده الثلاثي الصفصافي ، سيدي بي وبنرابح ،اما فريق الكوكب والمنتشي بفوزه على الفتح الرباطي ،فلعب خطة رجل لرجل وملأ وسط الميدان، وتضييع لاعبه جمال ايمغري في ذ30 لاصابة من قدفة خطيرة محادية لمرمى الحارس محمد بوجاد، ثم تأتي الدقيقة 32 ومن ركنية يباغت بها اللاعب المراكشي ياسين الذهبي دفاع الوادزمين بهدف جميل، وليرد فريق السريع في ذ45 بهدف التعادل ولا اجمل ،من ضربة مقص بواسطة عبد الله مادي .
اما الشوط الثاني ورغم التغييرات من كلا الفريقين ،فظلت محاولتهما عقيمة بإضافة أهداف أخرى، باستثناء القديقة المراكشية في ذ76 التي أخرجها بوجاد بصعوبة.
وبعدما أيقن الجميع أن المقابلة ستنتهي بالتعادل إصابة واحدة في كل شبكة ،يفاجأ فريق البهجة في ذ90 ، الوادزميين بدش بارد ،مسجلا الهدف الثاني وبراسية أخرى للاعب ياسين الذهبي، لتنتهي المقابلة بهدفين لواحد ،وانتقال الكوكب إلى المركز الثالث ب16 نقطة، على بعد 3نقط من متصدر الترتيب حسنية أكادير ب19نقطة .
مع الاشارة ان فريق مدينة الشهداء دخل محروما من خدمات لاعبه ياسين واكيلي الذي أوقفته لجنة التاديب والروح الرياضية الجامعية لمدة سنة، بعد بصقه على الحكم في المقابلة ضد الراسينغ البيضاوي.
وللتذكير أيضا ،أن هذا اسبوع الهزيمة بامتياز لكل فرق جهة بني ملال خنيفرة، فشباب خنيفرة ب5/1أمام الحسنية أولمبيك خريبكة ب4/1 أمام الدفاع الحسني الجديدي .

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة