دانييل ألفيس في الطريق للرحيل عن برشلونة…

دانييل ألفيس في الطريق للرحيل عن برشلونة…

يبدو أن حكاية دانييل ألفيسdaniel-alves-fc-barcelona-primera-division-05022015_1dks7jhi34aq4100idc1pj5mps مع برشلونة قد وصلت لجزئها الأخير، حيث ذكرت إذاعة “كادينا سير” الاسبانية أن اللاعب البرازيلي قد قرر أخيرًا إنهاء مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكتلوني ودراسة العروض التي تحصل عليها من أندية أخرى.

الظهير ذو الـ32 ربيعًا كان قد بدأ منذ أكثر من شهرين مفاوضات تجديد عقده مع النادي الكتلوني، إلا أن وكيلة أعماله خرجت في مؤتمر صحفي لتؤكد أن العرض الذي تقدم بها مسؤولو الفريق لا يرقى لطموحات داني، وهو ما سيقف عقبة وراء استمراره في النادي الذي يحبه.

لكن يبدو أن المفاوضات عرفت مستجدات في الآونة الأخيرة، دون أن يتمكن الطرفان من التوصل لاتفاق نهائي من أجل تمديد العقد الذي سينتهي هذا الصيف، وهو ما أكدته إذاعة كادينا سير والتي أشارت إلى أن اللاعب سيعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الثلاثاء المقبل ليوضّح الأسباب التي جعلته يرفض عرض برشلونة ويعلن رحيله عن الفريق الذي قضى به سبعة مواسم بالتمام والكمال.

يُذكر أن رئيس برشلونة جوزيب ماريا بارتوميو علّق اليوم على وضع ألفيش قائلًا “لقد قدمنا أفضل عرض ممكن لدانييل ألفيش، والقرار بيده الآن. لا أعلم إن كان سيواصل أو لا”


Copyright © 2017   النخبة