رئيس برشلونة: ناصر الخليفي لا يرغب في الحديث معنا

أكَّد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، أن ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان، لا يرغب في بيع الإيطالي ماركو فيراتي، الذي ارتبط اسمه في الأسابيع الأخيرة بالنادي الكتالوني.
وقال بارتوميو في مقابلة مع “راديو كتالونيا” اليوم الجمعة: “فيراتي لاعب يرغب النادي في الاستفادة بخدماته، ونعلم أنه يرغب في الانضمام إلينا”.

وأضاف “الفريق الباريسي لا يرغب في بيع فيراتي. رئيسه ناصر الخليفي قال لي إنه لا يرغب في التحدث معنا، لكننا لا نستبعد أي شيء”.

ويرتبط اللاعب الإيطالي، 24 عامًا، بعقد مع سان جيرمان يستمر حتى 2021، وكان قد انتقل إليه في 2012 قادمًا من بيسكارا.
ويُعدُّ فيراتي حاليًا من الركائز الأساسية في الفريق، الذي يدربه الإسباني أوناي إيمري.
من ناحية أخرى، نفى بارتوميو أن تكون هناك أسباب إدارية وراء رحيل المدافع البرازيلي داني ألفيس عن برشلونة، الصيف الماضي، متجهًا صوب يوفنتوس.
وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “داني شخص لطيف ويحب الجميع، لكنّه غادر برشلونة لأسباب شخصية أعرفها أنا، وهو، وزوجته، وليس لمشاكل إدارية كما تحدث من قبل”.
وأكَّد: “اسألوه عن هذه الأسباب إن رغبتم، لكني لن أفصح عنها. أقول فقط إنها أسباب شخصية، لكني أحببته وكذلك لويس إنريكي، لذلك وقعنا معه 3 مواسم في 2015، لكنّه فضل الرحيل بعد موسم واحد فقط”.
ورحل ألفيس في 2016 عن صفوف النادي الكتالوني بعد 8 مواسم كاملة قضاها في كامب نو، حصد فيها 21 لقبًا منذ انضمامه من إشبيلية في 2008.
ويقترب ألفيس من الانضمام إلى مانشستر سيتي بالمجان بعد فسخ تعاقده مع البيانكونيري عقب موسم واحد فقط حصد فيه الدوري الإيطالي، والكأس، وخسر نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة