رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة و اعتمادها لبخاخ الرذاذ المتلاشي

603291_heroa


أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة اعتمادها لبخاخ الرذاذ المتلاشي بدءً من شهر يناير العام المقبل في جميع مسابقاتها بعد أن حققت الفكرة النجاح المنشود خلال النصف الأول من الموسم الجاري عندما تم العمل بها في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرليج).

أميركا اللاتينية كانت الرائدة في منح الحكام بخاخ الرذاذ المتلاشي قبل سنوات طويلة وجاء تطبيقها في كأس (كوبا أميركا 2011 في الأرجنتين) ليدفع الفيفا نحو تطبيقها في كأس العالم بالبرازيل الصيف الماضي لتنتقل الفكرة إلى الدوريات الأوروبية الكبرى بالإضافة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسوف يستخدم الحكام البخاخ في بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الاولى والدرجة الثانية وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كابيتال وان) وكأس جونستون فور بداية عام 2015 حسب ما أكده بيان رسمي صدر عن الرابطة الإنجليزية بعد اتفاق كل الأعضاء.

وقال البيان “قررنا ادخال بخاخ الرذاذ المتلاشي في إدارة الحكام لجميع مباريات الرابطة في كل المسابقات بداية من يوم 1 يناير 2015 بعد تجربة ناجحة في الجولات الأولى من مسابقة كأس جونستون هذا الموسم”.

وأتم البيان “تلقينا ردود فعل إيجابية من الأندية والحكام والأنصار حيث ساعد البخاخ الحكام على تطبيق القانون، وسيتم استخدام المنتج في جميع المباريات التي ستلعب من العام المقبل متضمنة الدوريات والكؤوس”.


Copyright © 2017   النخبة