رابطة “الليغا” تفاجئ الجماهير بتغيير توقيت الكلاسيكو بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة
أعلن رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس الإثنين 11 شتنبر، عن تأجيل موعد الـ”كلاسيكو” بين الغريمين ريال مدريد حامل اللقب وبرشلونة من 20 الى 23 دجنبر المقبل، على أن تقام المباراة في الساعة 12,00 بتوقيت غرينيتش (13,00 بتوقيت إسبانيا).
وكان من المفترض أن تقام المواجهة في منتصف الأسبوع بصحبة المباريات الأخرى المقررة في المرحلة السابعة عشرة التي تسبق عطلة الأعياد، لكن رابطة الدوري أرجأتها الى يوم السبت، أي في اليوم الذي يسبق ليلة عيد الميلاد.
وجاء التغيير في موعد هذه المباراة بسبب ارتباط ريال مدريد بكأس العالم للأندية المقررة في الامارات بعد احرازه دوري ابطال اوروبا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة في تاريخه، لاسيما في حال تأهل النادي الملكي الى نهائي البطولة التي تقام بين 6 و16 دجنبر.
وقال تيباس للمحطة الاذاعية “اوندا سيرو” بأن المباراة “ستلعب السبت في الثالث والعشرين، الساعة الواحدة ظهرا. في ذلك الأسبوع، نظرا لأننا سنكون في فترة الميلاد، ستكون مرحلة مميزة جدا لأن المباريات ستقام أيام الثلاثاء، الأربعاء، الخميس، الجمعة والسبت”.
وفي ظل طموح الدوري الإسباني بمنافسة نظيره الإنكليزي من حيث الاهتمام العالمي وعائدات حقوق النقل التلفزيوني، أجرى تيباس ورابطة الدوري تعديلات على موعد انطلاق المباريات، مع الأخذ في عين الاعتبار السوق الآسيوية.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة