رودريغيز على أعتاب الرحيل عن ريال مدريد

بات الكولومبي جيمس رودريغيز، على أعتاب الرحيل عن ريال مدريد، في ظل التحركات المحتملة لناديه في سوق الانتقالات الجارية.
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن تفاوض ريال مدريد مع داني سيبايوس، متوسط ميدان ريال بيتيس الإسباني، يعجل بمغادرة اللاعب الكولومبي.
ويرى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أنّ سيبايوس سيصبح خليفة الكرواتي لوكا مودريتش، ويرغب في الحصول على خدماته.
ولم يشارك رودريغيز الموسم الماضي، سوى في 1823 دقيقة فقط، موزعة على 33 مباراة، كما خرج من قائمة الفريق بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي.
ويقترب البلانكوس من حسم ضم سيبايوس بمبلغ 15 مليون يورو، قيمة فسخ عقد اللاعب، ويرغب النادي الأندلسي في الحصول على خدمات ماركوس ليورنتي أو المهاجم بورخا مايورال كجزء من الصفقة.
وأشارت الصحيفة إلى أنّ رودريغيز يقترب من ارتداء قميص تشيلسي الإنجليزي، إلا أنّ البلوز يرغبون في بيع دييغو كوستا للدوري الصيني بدلًا من عودته لأتليتكو مدريد الإسباني، للحصول على أكبر مكسب مادي لتمويل ضم الكولومبي.
كما يمتلك رودريغيز عروضًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، إلا أنّ الشياطين الحمر يستهدفون في المقام الأول ضم ألفارو موراتا، كما يخطط النيراتزوري للتوقيع مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، بينما يرغب فريق العاصمة الفرنسية في التعاقد مع كيليان مبابي من موناكو.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة