رونالدو غاضب من مورينيو

يشعر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بالاستياء من تصريحات جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” أن مورينيو صرح بأن الصربي نيمانيا ماتيتش هو أفضل لاعب دربه في مسيرته الكروية، وهو الأمر الذي أزعج رونالدو، وفقا لتقارير إسبانية.
وعمل كريستيانو رونالدو مع مورينيو لـ 3 مواسم في ريال مدريد في الفترة من 2010 وحتى 2013، ومع ذلك لم يذكره السبيشال وان، ضمن أفضل اللاعبين الذين دربهم.
وكان مورينيو، قد صرح في وقت سابق “ماتيتش؟.. لا يمكنني أن أقول أنَّني كان لدي العديد من اللاعبين أفضل منه في مسيرتي المهنية”.
وتحدث مورينيو عن واقعة في مباراة خلال تدريبه تشيلسي، عندما أشرك ماتيتش في الدقيقة (45)، لكنه قام بإخراجه بعد 25 دقيقة من نزوله.
وتابع “لكن في اليوم التالي جاء اللاعب لي، وقال أنا لست سعيدًا، لكن هذا خطأ خاص بي. لست سعيدًا بما فعلته بي، لكن هذا يرجع للطريقة التي كنت ألعب بها. يمكنني أن أفهم التغيير”.
واختتم “لم نتواصل لفترة طويلة بعد ذلك، لأنه بعد بضعة أسابيع تمت إقالتي، لكن مرة أخرى كان رجلًا قريبًا جدًا مني.. إنَّه أصبح أكثر نضجًا الآن”.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة