رونالدو وحكيمي ينضمان لتداريب الريال

انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمغربي أشرف حكيمي، للمران الجماعي لريال مدريد، في جلسة استعدادية أدارها المدرب زين الدين زيدان، اليوم الثلاثاء، بينما أجرى إيسكو ألاركون، الذي استبعد من المشاركة في ودية إسبانيا أمام روسيا لإصابته، تدريباته بشكل منفرد على العشب بالمدينة الرياضية.
وتدرب كريستيانو، الذي رزق أول أمس الأحد بطفله الرابع، أمس الاثنين، داخل المنشآت الرياضية، وفقا لما ذكره النادي، ولكنه انضم اليوم للمران الجماعي بمشاركة الفريق الرديف في ثاني مران استعدادا لديربي مدريد المقرر يوم السبت المقبل، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، معقل أتلتيكو.
وانضم أيضا أشرف، الذي تمكن من التأهل مع المنتخب المغربي لمونديال روسيا، للمران الجماعي الذي حظي أيضا بمشاركة كريم بنزيمة وماركوس يورينتي وداني كارفاخال وثيو هرنانديز ولوكاس فاسكيز وكيكو كاسيا.

وحصل كارفاخال على الإذن الطبي باللعب عقب تعافيه من التهاب فيروسي بغشاء القلب أبعده عن الملاعب بالأسابيع الماضية، ولكن سيكون عليه الانتظار لمعرفة موقف زيدان من ضمه لقائمة مواجهة اللقاء.
وتعد حالة إيسكو، الذي أصيب خلال ودية أمام كوستاريكا في مالاجا، واحدة من أكثر الأمور إثارة للقلق بالنسبة للريال، وقد أجرى اليوم تدريبات ركض على العشب.
كما تدرب الكرواتي لوكا مودريتش، الذي تأهل أيضا منتخب بلاده لمونديال روسيا عقب الفوز على اليونان في الملحق الأوروبي بمجموع 4 -1 في لقائي الذهاب والإياب، داخل منشآت المدينة الرياضية.
وواصل اللاعبون المصابون، جاريث بيل ولوكا زيدان وماتيو كوفاسيتش وكيلور نافاس، عمليات تعافيهم، إلا أن الكرواتي والكوستاريكي أجريا تدريبات ركض على العشب وتمرينات أخرى.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة