رونالدينيو ينصح برشلونة بالتعاقد مع كوتينيو

لاعب مدرب برشلونة السابق رونالدينيو

أعرب المهاجم البرازيلي رونالدينيو عن اعتقاده بأن نجم ليفربول فيليب كوتينيو سوف يشكل إضافة كبيرة في حال انتقاله إلى صفوف برشلونة ، خصوصاً بعد رحيل تشافي هرنانديز واقتراب أندريس إنيستا من نهاية حياته الاحترافية.

وقدم البرازيلي فيليب كوتينيو موسماً كبيراً مع ليفربول وحصل على جائزة أفضل لاعب في الفريق في تصويت الجماهير ، كما دخل أيضاً في التشكيلة المثالية في فريق رابطة لاعبي كرة القدم للمحترفين في نهاية هذا الموسم.

وقال رونالدينيو لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية : “كوتينيو قدم موسماً رائعاً وكان واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في أوروبا في الموسم الحالي ، عندما تلعب بمثل هذا المستوى في فريق لا يقدم أداء جيداً فإن هذا يعد إنجازاً كبيراً”.

وحول إمكانية انتقاله إلى برشلونة واضاف : “لا أستطيع أن أتكلم عنه ولا أستطيع أن أتكلم عن برشلونة ، لكنني أعرف ما يبحث عنه ، هذا اللاعب لديه كل الصفات التي يحتاجها البرسا بعد رحيل تشافي هرنانديز ، كوتينيو سيكون مثالياً”.

وتابع بقوله : “مشاركة كوتينيو بجانب عدد من اللاعبين الكبار سيجعله أفضل ، أنا أعلم أنخ ليس من المهم فقط الفوز فقط بالألقاب مع برشلونة ، ولكن اللعب مع نيمار وليونيل ميسي ولويس سواريز وإنيستا سيجعل منه أفضل لاعب”.


Copyright © 2017   النخبة