ريال مدريد يحسم صفقة انضمام سيبايوس

ذكرت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن نادي ريال مدريد الإسباني حسم صفقة انضمام داني سيبايوس، لاعب ريال بيتيس، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال 48 ساعة بحد أقصى.
ووفقًا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن اللاعب طلب في وقت سابق من الملكي منحه يومين أو ثلاثة للتفكير، وبعدها جلس مع وكيل أعماله لمناقشة الخيارات المتاحة له.
وأضافت الصحيفة أن سيبايوس اجتمع بعد ذلك مع رئيس بيتيس ليعلن رغبته في الرحيل عن الفريق الأندلسي ويعرف العروض المقدمة رسميًا للنادي من أجل ضمه، إذ يرغب ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبرشلونة من إسبانيا بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي في الحصول على خدماته.
وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد حسم الصفقة بعدما قدم 20 مليون يورو، أي أكثر من قيمة فسخ عقد اللاعب التي تصل إلى 15 مليون يورو، كما أن سيبايوس سيكون جاهزًا للانضمام لبعثة الفريق الملكي المسافرة للولايات المتحدة الأمريكية في 21 يوليوز المقبل.
وأوضحت أن بيتيس طلب من الملكي الحصول على خدمات ماركوس لورنتي ليكون بديلًا لسيبايوس، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، رفض العرض، ليطلب الفريق الأندلسي التعاقد مع المهاجم بورخا مايورال، لكن زيزو لم يقرر بعد.
يٌذكر أن سيبايوس يبلغ من العمر 20 عاما ويلعب في خط الوسط، وخاض الموسم الماضي 30 مباراة مع ريال بيتيس سجل فيها هدفين وصنع هدفين آخرين، وتلقى 8 بطاقات صفراء، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا تحت 21 عامًا والتي خسرها المنتخب الإسباني في المباراة النهائية أمام ألمانيا.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة