زياش و الرحيل نحو روما…

أكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن نادي روما الإيطالي وضع الدولي المغربي، ونجم فريق أجاكس أمستردام الهولندي، حكيم زياش، كخيار أول من أجل ضمه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك في حال رحيل ثلاثة من أبرز نجومه، هذا الشهر. 
وذكرت الصحيفة ذاتها، أن الرحيل المرتقب لكل من رادجا ناينغولان، صانع ألعاب الفريق، إلى إحدى الأندية الصينية، وانتقال اللاعب الإيطالي ستيفان الشعراوي، إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى رحيل كيفن ستروتمان، هذا الشهر، سيضع إدارة النادي أمام حتمية جلب صانع ألعاب جديد، خلال فترة الانتقالت الشتوية الحالية.
وشددت الصحيفة الشهيرة، المعروفة بسبقها في أخبار الإنتقالات الأروبية، أن نادي العاصمة الإيطالي، أوفد في وقت سابق، بعثة خاصة إلى العاصمة الهولندية أمستردام، من أجل متابعة النجم المغربي، رفقة فريقه أجاكس، معتبرة أن حكيم زياش، هو الخيار الأول للذئاب هذا الشهر.
وعلى الرغم من تأكيد، مارك أوفرمارس، أسطورة كرة القدم الهولندية، والمدير الرياضي لنادي أياكس، أن زياش لن يغادر الفريق، هذا الموسم، إلا أن إدارة نادي “الذئاب”، حسب المصدر ذاته، مصرة كل الإصرار على جلب اللاعب المغربي، في حال رحيل الثلاثي المذكور، مشيرة إلى أن الأسبوع المقبل سيكون حاسما في هذه الصفقة المنتظرة.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2018   النخبة