أبدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، رضاه عن اللاعبين الموجودين في الفريق حاليا، مشيرا إلى أنه لا يرغب في إجراء تغييرات في تشكيلة الملكي، وذلك تعليقا على عدم ضم أي مهاجم رغم رحيل ألفارو موراتا إلى تشيلسي.

وقال زيزو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة برشلونة في كلاسيكو بميامي الأمريكية فجر غدٍ الأحد ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، ونشرته صحيفة (آس)الرياضية المدريدية: “نحن سعداء للغاية بخوض هذه المباراة، وتقديم أفضل ما لدينا فيها ونحن مستعدون لها”.

وأضاف: “هذه مباراتنا الثالثة ونريد أن نتحسن بدنيا. اللاعبون يتحسنون مع الوقت وسنكون جاهزين لبداية الموسم في الثامن من أغسطس/آب، هناك العديد من مشجعي ريال مدريد ونحن سعداء لوجودنا هنا”.

وعن تأخر ضم مهاجم جديد، مثل الفرنسي الشاب كليان مبابي لاعب موناكو، قال: “لست قلقا وسعيد بالفريق الذي أملكه. لدينا أفضل اللاعبين الذين توجنا معهم بالألقاب وسنعود لتحقيق ذلك معهم”.

وأكمل: “الفريق جيد للغاية ولا أريد تغيير. فقط ينقصنا انضمام كريستيانو رونالدو إلينا. كلنا يعلم أن العام المقبل سيكون صعبا، الجميع يريد الفوز علينا وهذا هو الأمر الشيق بالنسبة لنا”.

وحول الدون البرتغالي قال زيدان: “لا يقلقني غيابه غدا، عليه أن يستغل عطلته، بقية اللاعبين جاهزون، سيكون معنا في الخامس من غشت.

وبخصوص أزمة برشلونة مع لاعبه البرازيلي نيمار وإمكانية رحيله عن صفوفه نحو باريس سان جيرمان، قال: “الأمر سيتضح قريبا، إنه لاعب جيد للغاية وكذلك المثل المنافس قوي للغاية، دائما ما كان المنافس الأكثر أهمية لمدريد”.

واختتم: “ستكون مباراة شيقة للغاية، ما يهمنا هو تقديم مباراة جيدة، نحن نشعر بالاستياء من نتيجة لقاء مانشستر سيتي (ريال مدريد خسر 1-4)، ونأمل في تقديم مباراة أفضل”.