زيدان يلمح إلى إمكانية مغادرة أحد مهاجمي الريال

لمح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إلى إمكانية رحيل أحد أضلاع الثلاثي الهجومي للفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة، خلال الصيف الجاري.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي عقب مباراة مانشستر سيتي الودية “أتمنى بقاء BBC ولكن لا أحد يعرف ما الذي قد يحدث حتى 31 غشت المقبل، كل شيء وارد”.
ورفض زيدان الحديث عن التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي من موناكو بقوله “أنا مدرب للفريق ولست مسؤولا عن سوق الانتقالات، كما لا أحب الحديث عن لاعبين في فريق آخر”.
وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن مبابي قريب من الانضمام للنادي الملكي بصفقة قد تصل إلى 160 مليون إسترليني،.كما أن اللاعب يطلب رحيل أحد أضلاع الثلاثي الهجومي، لضمان الحصول على مقعد أساسي.
وخسر ريال مدريد ثاني مبارياته في كأس الأبطال الدولية من مانشستر سيتي بنتيجة 4-1 فجر اليوم، الخميس.
وعلق زيدان على الخسارة “بالطبع هي مباراة ودية، ولكن الهزيمة بهذه النتيجة أمر مزعج ولا نرغب في حدوثه، ارتكبنا أخطاء دفاعية وكان المنافس قادرا على استغلال الفرص السانحة أمامه للتهديف، الأداء لم يكن سيئا بقدر النتيجة”.
واختتم “أهم شيء أننا خرجنا دون إصابات، فقط توني كروس هو من واجه بعض الانزعاجات قبل اللقاء، كما أن اللاعبين الشباب ظهروا بصورة جيدة”.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة