سايس ضمن أفضل لاعبي دوري الدرجة الأولى الإنجليزي وفرق في الدوري الممتاز تراقبه

اختير الدولي المغربي، رومان سايس، لاعب فريق “وولفرهامبتون” الإنجليزي، في التشكيل المثالي لشهر نونبر لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي، بعد تألقه مع فريقه والأداء الجيد الذي بصم عليه في المباريات الأخيرة. 
وكشف موقع “whoscored” عن إحصائيات اللاعب المغربي الجيدة في الدوري، حيث ظهر اسمه مع أفضل إحدى عشر لاعبا خلال الشهر الماضي، وحصل على تنقيط 7.64 في مباريات ناديه الأخيرة، حيث تم الاعتماد عليه في مركز متوسط ميدان دفاعي، كما ضم التشكيل خمسة من زملائه في الفريق.
وفي نفس السياق، أقرت تقارير إعلامية بمتابعة مجموعة من الفرق الممارسة بالدوري الإنجليزي الممتاز تحركات سايس، رغبة منها في التوقيع له في فترة الانتقالات الشتوية، على اعتبار أن اللاعب يسير في الطريق الصحيح مع فريقه، إلى جانب مشاركته بكأس العالم مع المنتخب المغربي.
وأكدت “expressandstar” البريطانية أن سوانزي سيتي يراقب سايس ويضعه ضمن مخططاته للنصف الثاني من السنة، ويرغب فعليا في ضمه على الأقل إلى نهاية الموسم بنظام الإعارة، لكن فريقه الحالي لحدود اليوم لم يفتح بعد مفاوضاته مع أي فريق، في انتظار التقدم بعرض جيد يغري بتسريحه.
وكان سايس قد تأهل رفقة المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم القادمة بروسيا، والذي سيستهل مشواره في “المونديال” بلقاء منتخب إيران في 15 يونيو، قبل مواجهة المنتخب البرتغالي في موسكويوم 20، ويلتقي بالماتدور الإسباني يوم 25 يونيو.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة