سيناريو انطوي يتكرر في مفاوضات الاهلي المصري مع ايفونا وفخر الدين

يبدو طريق النادي الأهلي المنافس في الدوري المصري لكرة القدم، نحو التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مليئاً بالصعوبات والعقبات المالية، ليبقى مسؤولو القلعة الحمراء في رحلة بحث متواصلة عن المهاجم الأفريقي الذي يدعم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وتعثرت مفاوضات الأهلي للتعاقد مع الغاني جون أنطوي مهاجم الشباب السعودي بعد أن طلب مسؤولو قلعة الليث الحصول على مبلغ مليوني دولار وهو ما يوازي 15 مليون جنيه مصري.

ويجري هيثم عرابي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي رحلة مكوكية حالياً في تونس والمغرب والبرتغال من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في الموسم المقبل.

واشترط مسؤولو الوداد المغربي الحصول على مبلغ 2.5 مليون دولار وهو ما يوازي 18 مليون جنيه مصري للاستغناء عن خدمات المهاجم الغابوني ماليك إيفونا هداف الدوري المغربي بعد أن أبدى الأهلي اهتمامه بضم اللاعب إلا أن عرض عجمان الإماراتي يهدد رحيل اللاعب للدوري المصري.

وحاول هيثم عرابي فتح خطوط اتصالات مع التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف العائد من تجربة احتراف في الدوري الفرنسي إلا أن النجم الساحلي قطع شوطاً كبيراً في مفاوضات ضم اللاعب واقترب بشدة من حسم الصفقة.


Copyright © 2017   النخبة