صور/ إيرينا تفضح رونالدو وتعلن قصة “خيانته” من البداية

ايرينا و كريستيانو رونالدو

اعترفت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك الصديقة القديمة للبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الأسباني بالسبب الحقيقي الذي دفعها لإنهاء العلاقة مع الدون بعد علاقة استمرت إلى أعوام، بدأت في عام 2010 عندما التقى الثنائي في جلسة تصوير لأحد بيت الأزياء العالمية.

وأكدت وسائل الإعلام العالمية أن إيرينا قررت الإنفصال بعد إكشافها “الخيانة” من قبل أفضل لاعب في العالم العام الماضي، وقيامه بالكثير من العلاقات مع الكثير من الفتيات في أنحاء العالم.

وكان الثنائي رونالدو و إيرينا قد أعلنا في بداية هذا العام انفصالهم بعد علاقة دامت لـ5 سنوات، وكان هذا قبل الإعلان الرسمي مباشرة عن جائزة الكرة الذهبي التي فاز بها كريستيانو رونالدو عن العام الماضي.

والآن تم الكشف عن السبب الحقيقي خلف انهاء العلاقة وهو الخيانة من قبل الدون الذي كشفته إيرينا بعد مراسلة الكثير من الفتيات في جميع أنحاء العالم.

ووقا لصحيفة ذا صن الانجليزية، أكد مصدر مقرب من الزوجان أن إيرنا قالت: “الآن أعرف الحقيقة، وأشعر بالخيانة، لقد وثقت به، وتمسكت بالعلاقة حتى في الوقت الذي انتشرت فيه الشائعات عن علاقة تجمعه بنساء أخريات، أشعر أنني غبية بعد أن خدعني كريستيانو”.

وبدأ انهيار العلاقة وكشف خداع رونالدو عندما قرر الصديقين أن يقيما حفلة في منزلهما بمدريد، وقتها اطلعت إيرينا على بيانات أحد الهواتف الخاصة به وأكتشفت أن هناك أرقام غير معروفة.

وقتها قررت إيرينا أن تدقق وتبحث عن أصحاب هذه الأرقام عن طريق أحد تطبيقات الهواتف النقالة، وأكتشفت أنه على علاقة بالكثير من النساء في أنحاء العالم منها كولومبيا واستراليا وفرنسا.

وأضاف المصدر على لسان إيرينا: “توجهت على الفور إلى كريستيانو وواجته بذلك، ولكنه في البداية أنكر ذلك، وبعد أن شرحت له ملابسات الموقف أعترف رونالدو على الفور بهذه العلاقات، ومراسلة الفتيات”.

بعد ذلك قررت إيرينا ترك المنزل مباشرة وأنهت العلاقة التي جمعتها مع اللاعب لمدة 5 سنوات على الفور، وأكدت أنها لم تصدق ما حصل.

400086954b6df37f1b47142127 copy

51361095 Spanish footballer Cristiano Ronaldo and his model girlfriend Irina Shayk watch a Euroleague basketball match between "Real Madrid-Csk Moscow" on March 20, 2014 in Madrid, Spain. FameFlynet, Inc - Beverly Hills, CA, USA - +1 (818) 307-4813 RESTRICTIONS APPLY: USA/AUSTRALIA ONLY

Irina Shayk walked solo out in NYC just days after her boyfriend Cristiano Ronaldo was accused of cheating on her with a Brazilian model. The Sports Illustrated model looked glum as she talked on the phone before heading to the bank. Pictured: Irina Shayk Ref: SPL534264  290413   Picture by:  Splash News Splash News and Pictures Los Angeles:310-821-2666 New York:212-619-2666 London:870-934-2666 photodesk@splashnews.com

Cristiano+Ronaldo+Irina+Sh copy


Copyright © 2017   النخبة