عاجل … أوزين يوقف الكاتب العام ومدير الرياضات…فمن يوقفه هو…؟
 x33536.pagespeed.ic.LQknLg7Cdi5nrP49yPga

علمت ” jininichan.com″ من مصادر جيدة الإطلاع، أن وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين، أقدم صباح اليوم على توقيف كل من كريم العكاري الكاتب العام للوزارة ومصطفى أزروال الذي يشغل مدير الرياضات ، إلى حين الانتهاء من التحقيق الذي فتحته كل من وزارته و وزارة الداخلية ووزارة المالية، بشأن ” فضيحة” أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
يشار إلى أن “فضيحة ملعب الرباط“، تسببت في نقل مباراة ريال مدريد وكروز أزول، المبرمجة أصلا في ملعب مولاي عبد الله، إلى مدينة مراكش، خوفا من تكرار “المهزلة”.
وأعلنت لجنة التنظيم المحلية لكأس العالم للأندية، المعروفة اختصارا ب”لوك”، إن الجهات المنظمة قررت نقل مباراة ريال مدريد وكروز أزوال، عن نصف نهائي الموندياليتو، من ملعب الرباط، الذي عاش لحظات سيئة جدا بفعل البرك المائية، إلى ملعب مدينة مراكش.
وكان وزير الرياضة محمد أوزين أصر على أن أرضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله جيدة، وأن الأمطار كانت فوق التحمل، موضحا بأن معالجة بسيطة ستجعلها جاهزة لاحتضان المباريات الأخرى، سيما أن يوم الثلاثاء لن سيشهد جوا صحوا.
يشار إلى أن صحيفة “ماركا” الإسبانية، الرياضية المعروفة، كانت حذرت الريال من لعب مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية “فيفا 2014″، يوم غد (الثلاثاء)، في ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد “الفضيحة الكبرى”، مستشهدة بفيديو ل”تجفيف المياه”، بطريقة بدائية.
واستدعت صحيفة “ماركا” الرياضية الشهيرة، في موقعها الإلكتروني، تصريحا للاعب الإسباني لأوكلاند سيتي، أنخيل بيرلانغا، الذي قال لها:”الأرضية مليئة بالتراب، وبفعل الأمطار ستصبح أسوأ، وعلى لاعبي الريال أن يلعبوا في أجواء آمنة”.


Copyright © 2017   النخبة