عقال تنازل عن 200 مليون سنتيم …مقابل تسلمه أوراقه من الرجاء
1214736
فسخ اللاعب صلاح الدين عقال العقد الذي كان يربطه بفريق الرجاء البيضاوي أول أمس الاثنين، وجاء فسخ العقد الذي يمتد لموسمين اثنين بالتراضي حسب الموقع الرسمي للفريق الأخضر.
الذي أشار إلى الخبر، وكشف أن اللاعب عقال تنازل عن المتأخرات المالية المتعلقة بالموسم المقبل. وحددها مصدر، رفض الكشف عن اسمه، في مائتي مليون سنتيم حسب العقد المبرم بين الطرقين. وأضاف ذات المصدر أن اللاعب عقال ارتبط بالرجاء بموجب عقد يمتد لموسمين مقابل مائي مليون سنتيم عن كل موسم كروي.
واللافت أن المستفيد من فسخ هذا العقد هو اللاعب صلاح الدين عقال الذي قضى موسما واحدا بالفريق الأخضر، وخاض مباريات معدودة، فيما غاب عن العديد من اللقاءات إما بداعي الإصابة أو بدافع الاختيارات التكتيكية، وبذلك أصبح هذا اللاعب حرا، بإمكانه أن يوقع لأي فريق، مقابل مبلغ مالييستفيد منه لوحده. قد يقول قائل، بأن تخلي اللاعب عقال عن مستحقاته المالية عن الموسم المقبل سيعفي خزينة الرجاء من تقديم مبلغ مالي مهم، لكن السؤال المطروح هو لماذا لم يفكر مسؤولو الفريق الاخضر في إعارة اللاعب عقال لأحد الفرق الخليجية مثلا، ويستيفد الطرفان؟! وللأمانة فإن صلاح الدين عقال رغم قلة المباريات التي خاضها صحبة الرجاء، فقد أعطى إضافات وساهم في صنع انتصارات، لكن – ربما – الضغوطات، وتعرضه للإصابات عاملان كان لهما تأثير على عطاءات هذا اللاعب خلال الجولات الأخيرة من عمر الدوري.
ويمكن القول بأن فسخ العقد مع اللاعب عقال قبل انتهاء مدته هو عنوان صفقة خاسرة تنضاف إلى الصفقات الخاسرة التي أبرمها فريق الرجاء في عهد الرئيس بودريقة وما أكثرها.

Copyright © 2017   النخبة