عقد توشاك مع الوداد سنتين…ولن يمدد بعدها…؟
أكد مدرب الوداد البيضاوي الويلزي جون توشاك على صعوبة اللقاء الذي جمع فريقه مضيفه حسنيةأكادير أول أمس السبت على ملعب أكادير
الكبير لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية، وانتهى ب (3-0) للفريق الأحمر.
وأشار توشاك خلال الندوة الصحفية التي أعقبت اللقاء، إلى الضغط الذي مورس على لاعبيه خلال اللقاءات الأخيرة خاصة وأن الفريق تحمس كثيرا للفوز باللقب منذ حصوله على لقب بطولة الخريف الرمزي.
ونوه توشاك بالمجهودات التي بذلها لاعبوه لحسم أمر التتويج وعدم ترك أية فرصة للدخول في حسابات الدورة الأخيرة وما قد تحمله من مفاجآت، مبرزا بالخصوص الدور الكبير الذي لعبه مهاجمه الغابوني ماليك إيفونا في حسم نتيجة اللقاء.
وتعقيبا على سؤال لأحد الصحفيين بخصوص مستقبله مع الوداد، أجاب توشاك بطريقة مقتضبة مفادها أنه لن يمدد عقده مع الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل، علما أن المدرب الويلزي وقع عقدا لموسمين مع الوداد.
من جانبه، تطرق عبد الكبير أمزيان مساعد المدرب عبد الهادي السكتوي الموقوف لمدة 6 أشهر، إلى الأجواء التي مرت فيها المقابلة، معترفا بارتكاب لاعبيه للعديد من الأخطاء القاتلة التي كلفت فريقه هزيمة قاسية.
وقال أمزيان خلال ذات الندوة، إن أحدا لم يتوقع هذه النتيجة بالنظر للمردود الكبير الذي يقدمه الفريق السوسي خلال الموسم الحالي في ملعبه وأمام جمهوره ناهيك عن نتائج منازلاته للفرق التي دأبت على لعب الأدوار الطلائعية في البطولة الاحترافية .
وردا على سؤالين ل «بيان اليوم» حول ضعف دفاع الحسنية وعن المهمة الصعبة التي تنتظر الطاقم الفني ل «غزالة سوس» في الموسم المقبل، قال أمزيان إن ضعف الخط الخلفي الحسنية وتلقيه للعديد من الأهداف أملته المنظومة الدفاعية للفريق في شموليتها وليس فقط دفاع الفريق.
وأضاف أمزيان أن طريقة لعب الحسنية التي تعتمد على اللعب المفتوح،تسهل مأمورية هجوم الخصم للوصول إلى شباك الحسنية ،مشيرا إلى الطاقم الفني للفريق يفكر مليا في إيجاد حل لهذا النقص خلال الموسم المقبل.
وتابع المدرب المساعد للحسنية بأن مهمة الطاقم الفني للفريق كانت ناجحة بتحقيق الفريق للأهداف المسطرة خلال هذا الموسم في ظل التغييرات الجذرية التي عرفها الفريق ومست 90 في المائة من تركيبته البشرية.250xNx47094.pagespeed.ic.E9bjjXtuVv4zRy0ZgDrn

Copyright © 2017   النخبة