غوارديولا: الشائعات المتواصلة عن الانتقالات تشتّت تركيز اللاعبين

 كتب /حارث عبد الله

أكد المدرب الإسباني لنادي مانشستر سيتي، الإنجليزي غوسيب غوارديولا، أن التقارير والشائعات المتواصلة عن الانتقالات تشتّت تركيز لاعبيه، داعياً إلى تقصير فترة الانتقالات الصيفية في أوروبا، التي تستمر حتى 31 غشت.

وقال «للأسف سوق الانتقالات تقفل في 31 غشت، وأعتقد أنه خطأ كبير من الاتحاد الأوروبي، يجب أن تقفل قبل انطلاق الموسم، إنها طويلة جداً».

وأكد غوارديولا بقاء المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو، في صفوف النادي، مشيراً إلى أن الأخير يخوض في مباحثات مع «ثلاثة أو أربعة» لاعبين، يسعى لضمهم إلى صفوفه.

وقال للصحافيين في مدينة هيوستن الأميركية، حيث يستعد فريقه للموسم المقبل، إن أغويرو «لاعبنا، وسيبقى معنا».

ولم يبد غوارديولا حماسة للصفقة «التبادلية»، التي أشارت إليها التقارير الصحافية في الآونة الأخيرة، عبر انتقال أغويرو إلى أرسنال الإنجليزي، وقدوم مهاجم الأخير أليكسيس سانشيس إلى سيتي.

وتابع المدرب الإسباني «الكسيس هو لاعب في أرسنال. أرسين (المدرب الفرنسي ارسين فينغر) قال ذلك، لأنه يعرف أكثر مني».

إلا أن غوارديولا أكد في المقابل اهتمامه بمدافع ريال مدريد الإسباني، البرازيلي دانيلو، ولاعب موناكو الفرنسي بنجامين مندي.

وقال «نفاوض ثلاثة أو أربعة لاعبين، ونفكر للسنوات الثلاث أو الأربع أو الخمس المقبلة، انهم لاعبون شباب، لدينا خيارات للتعاقد مع اللاعبين، ولكن احتراماً للأندية الأخرى لا يمكنني قول شيء حتى إنجاز الاتفاق».

ويتجه سيتي إلى التخلي عن المهاجم النيجيري كيليشي ايهيناشيو، الذي قد يلتحق بفريقه السابق ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2015-2016، إذ اعتبر غواردولا ان اللاعب يحتاج إلى خوض المباريات بانتظام «ولذلك قررنا معاً انه من الأفضل له الرحيل، فالأمر ليس سهلاً بالنسبة إليه».

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة