فاخر على فوهة بركان…فهل سيكون الضحية القادم بعد حرمة الله

لم تستجب لملتمس فاخر وبرمجت المباريات بالبيضاء
رفضت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مقترحا تقدم به محمد فاخر، مدرب المنتخب المحلي ، يقضي بإجراء التصفيات المؤهلة إلى نهائيات بطولة إفريقيا للمحليين بأكادير.
وعلمت “النخبة.أنفو” من مصدر جامعي أن الجامعة برمجت إجراء مباريات المنتخب المحلي أمام تونس وليبيا بالدار البيضاء بدل أكادير، بالنظر إلى برمجة مباراة منتخب الكبار أمام ليبيا عن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كاس إفريقيا للأمم 2017 بأكادير.
وأوضح المصدر ذاته أن الجامعة قررت برمجة المباراة بالدار البيضاء، بحكم أن المنتخب المحلي أجرى حوالي 90 في المائة من مبارياته الإعدادية بالعاصمة الاقتصادية، إضافة إلى أنها ترغب في عدم الضغط على أكادير باحتضانها ثلاث مباريات خاصة بالمحليين، ومباراة رابعة لمنتخب الكبار.
ومن جهة ثانية، أكد المصدر نفسه أن لجنة المنتخبات الوطنية التابعة للجامعة، وضعت مشروعا خاصا بمنح مباريات المنتخب المحلي في التصفيات التي سيجرى أحد أشطرها بالمغرب والثاني بتونس، وأنها تنتظر التأشير عليه في الأيام القليلة المقبلة، قبل إعلانه خلال تجمع المحليين المقبل.
وكشف المصدر ذاته أن الجامعة خصصت 7500 درهم للتعادل داخل الميدان، و20 ألف درهم للفوز  داخل الميدان، فيما بلغت قيمة الفوز خارج الميدان 30 ألف درهم.
وكانت الكونفدرالية الإفريقية وافقت على إجراء مباريات المنتخب المحلي بالمغرب وتونس، إذ ستحتضن الدار البيضاء ثلاث مباريات، على أن تحتضن تونس الثلاث المتبقية.


Copyright © 2017   النخبة