فاخر يستدعي الحواصلي إلى المنتخب المحلي
استدعى امحمد فاخر، مدرب المنتخب الوطني المغربي المحلي الحارس عبد الرحمان الحواصلي الذي انتقل حديثا من النادي القنيطري إلى الفتح الرباطي للالتحاق بمعسكر المنتخب المحلي استعدادا لتصفيات كأس الأمم الإفريقية للمحليين «الشان 2016» برواندا. وكان عبد الرحمان الحواصلي قد وقع عقد انضمامه لصفوف نادي الفتح الرباطي يوم الأربعاء الماضي، قادما من تجربة ناجحة رفقة النادي القنيطري. وسيدخل المنتخب المحلي المعسكر الإعدادي بمدينة الجديدة في الفترة الممتدة بين الفاتح من يونيو والخامس من الشهر ذاته.
يذكر أن امحمد فاخر قد أعلن عن القائمة الأولية، التي ستدخل هذا التربص الإعدادي تربصا إعداديا، و ضمت 1 8 اللائحة 18 لاعبا، في انتظار خروج أسماء من لائحة المدرب بادو الزاكي، بالإضافة إلى لاعبي فريق الرجاء البيضاوي، الذين سيخوضون مباراة إياب ثمن نهائي كأس «الكاف» أمام نجم الساحل.
تجدر الإشارة، إلى أن فاخر سيحسم في القائمة النهائية، يوم 8 يونيو 2015. وفيما يلي القائمة الأولية التي ستدخل المعسكر الإعدادي ابتداء من إلى 5 يونيو :
زهير لعروبي- عبد الرحمان الحواصلي – يوسف بوشتة – عبد اللطيف نوصير – أنس لمرابط – يوسف رابح – يوسف أكردوم – مهدي بلطام – إبراهيم النقاش – محمد جحوح – أمين الكاس – إبراهيم البزغودي – زكرياء حدراف – محمد أوناجم – عبد العظيم خضروف – بديع أووك – عبد السلام بنجلون – المهدي النغمي – عبد الغني معاوي .

Copyright © 2017   النخبة