فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي وديا على فريق ميلستار من مليلية
في إطار التربص الإعدادي الذي يخوضه فرسان دكالة بمدينة مليلية فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على مضيفه CD MELISTAR من مدينة مليلية مساء يومه الخميس 10 غشت 2017، بنتيجة هدفين نظيفين. 
وسجل للدفاع الحسني الجديدي المهاجم عدنان الوردي وطارق أستاتي في الجولة الثانية، هذا وتنتظر فرسان دكالة مباراة إعدادية أخرى مساء يوم غد الجمعة بالناظور ضد فريق فتح الناظور بداية من الساعة 17:00 مساءً.
هذا وكان فريق الدفاع الحسني الجديدي قد انهزم في أولى مبارياته في التربص الإعدادي الذي يجريه بمليلية ضد فريق UD MELILLA، مساء يوم الأربعاء 09 غشت 2017، وآلت النتيجة لصالح الفريق المضيف بهدف للاشيء.
فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي خاض هاته المباراة بمجموعة من لاعبي الفريق الثاني قصد الوقوف على مدى جاهزيتهم التقنية والبدنية، عرفت استقبال فرسان دكالة لهدف مبكر عن طريق ضربة جزاء للفريق الخصم مع مطلع الجولة الأولى، ليتدارك الدكاليون الموقف في الجولة الثانية ونزلوا بكامل ثقلهم على دفاعات الفريق المليليي، وهددوا مرماهم في أكثر من مناسبة غير أن تدخلات حارس المرمى وسوء الحظ حال دون تعديل الكفة لتنتهي المباراة لصالح فريق UD MELILLA بواقع هدف للاشيء.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة