فتح نادي “بودي كلوب” بمدينة طنجة ابوابه امام عموم شباب المدينة

مواكبة للإقلاع الرياضي في مدينة طنجة، من خلال إنجاز مشاريع واعدة في هذا المجال، فتح نادي “بودو كلوب”، أبوابه أمام عموم شباب المدينة، ليشكل إضافة نوعية في مجال الرياضة، خاصة وأن أهدافه تتجاوز ما هو مرتبط بالاستثمار المالي إلى أهداف ذات أبعاد اجتماعية وبيئية.
وعلى مساحة 3500 متر مربع، بحي “عين الحياني” بمنطقة “درادب”، تمتد فضاءات النادي الذي التي تتمثل في قاعة مجهزة لرياضة الجمباز ورياضات الدفاع عن النفس، إضافة إلى مسبح مغطى، إلى جانب جاكوزي وحمام تقليدي وساونا، أفضل السبل للاسترخاء بعد يوم طويل من العمل.
ومما يميز هذه المنشأة الرياضية، عن باقي مثيلاتها في مدينة طنجة، هو اعتمادها على الطاقة الشمسية، ما يعكس الحس البيئي لدى القائمين على هذا المشروع، الذي يراهن على تقريب مختلف أنواع الرياضات من مختلف فئات المجتمع، وهو ما يدل عليه إقامة النادي في حي شعبي بالمدينة، حسبما تفصح عنه السيدة راضي أغراس، صاحبة هذا المشروع.
وتشير السيدة أغراس، في تصريح لجريدة طنجة 24 الإلكترونية، أن هذا المشروع يشكل ثمرة طموح إحداث نادي رياضي بمواصفات مختلفة، خاصة أمام “الطريقة العشوائية التي يتم بها تسيير أغلب النوادي الرياضية في المدينة والتي لا تهتم إلا بالجانب البدني”، على حد تعبيرها.
وتوضح صاحبة المشروع، أنه من هذا المنطلق فإن النادي سيعتمد على المزاوجة بين التغذية والرياضة، مشيرة إلى أن هذا الجانب استوحته من تخصصها في مجال التغذية، وهو ما سيقوم بموجبه خبراء النادي بمتابعة المنخىرطين وتحديد احتياجتهم.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة