فرحة المدرب اوزيبيو ساكريستان بعد فوزه على فياريال

أبدى أوزيبيو ساكريستان مدرب ريال سوسييداد، رضاه عن فوز فريقه على فياريال (3-0) مساء الجمعة، في ثاني جولات الليغا، مؤكدًا أنَّهم سيواصلون “العمل بتواضع” من أجل استمرار النتائج الإيجابية. وأكَّد ساكريستان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أنَّ بداية الفريق في الموسم الجديد إيجابية للغاية، بعدما تخطَّى منافسين مباشرين، وحصد العلامة الكاملة (6 نقاط).
وأوضح “الأمور كلها تسير بشكل طيب للغاية، وقدمنا مباراة جيدة مع شوط أول جيد، وفعالية كبيرة”.
كما أثنى على العوامل الإيجابية التي أحاطت باللقاء، مثل خوض القائد تشابي برييتو، مباراته رقم 500 بقميص الفريق، فضلاً عن تسجيله هدفًا.
وأبدى المدرب “سعادته” ليس بالنتيجة فحسب، لكن بالأداء أيضًا لأنَّهم واجهوا “خصمًا جيدًا للغاية”، وتمكَّن الفريق من “تحجيم قدراته والسيطرة على المباراة، وامتلاك المبادرة، فضلاً عن البحث عن المرمى”.
وأثنى ساكريستان على الجانب الدفاعي للفريق الباسكي، حيث نجحوا في “الحد من قدرات مهاجمي” فياريال (الملقب بالغواصات الصفراء)، وعدم السماح بأي هجمات مرتدة على مرماهم.
وواصل الفريق الباسكي بهذا الانتصار، انتصاراته للمباراة الثانية على التوالي، بعد الفوز الثمين خارج الديار في المواجهة الافتتاحية على سيلتا فيجو، ليحصد العلامة الكاملة حتى الآن بست نقاط ويتصدر جدول الترتيب مؤقتًا.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة