فريق انجليزي يرغب في تقوية صفوفه بحارس مرمى برشلونة

يرغب الهولندي فرانك دي بوير، المدير الفني الجديد لكريستال بالاس، في ترميم عرين فريقه الإنجليزي، وذلك من الدوري الإسباني.
وذكرت صحيفة آس، أن دي بوير يرغب في التوقيع مع مواطنه ياسبر سيليسين، حارس مرمى برشلونة، لخلافة الفرنسي ستيف مانداندا، الذي عاد لصفوف مارسيليا، مستغلًا علاقته الجيدة بالحارس الهولندي، منذ أن كان في صفوف أياكس.
وأشارت الصحيفة، إلى أنّ سيليسين قد يغادر القلعة الكتالونية، إذ لم يشارك سوى في 10 مباريات فقط منذ قدومه الصيف الماضي، بعد رحيل التشيلي كلاوديو برافو لصفوف مانشستر سيتي.
وظهر الحارس الهولندي، في بطولة كأس ملك إسبانيا فقط، بالإضافة إلى مشاركته في مباراة وحيدة بالدوري أمام ديبورتيفو ألافيس وانتهت بخسارة الكتلان 1-2، كما خاض مباراة واحدة أمام بوروسيا مونشنغلادباغ في دوري أبطال أوروبا، وانتصر فيها البلوغرانا برباعية نظيفة.
وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لا يرغب في التخلي عن الحارس، إذ يشعر المدير الفني الجديد للنادي الكتالوني، إرنستو فالفيردي، بضرورة الإبقاء على الألماني مارك تير شتيجن وسيليسين، لأن ذلك يعني وجود اثنين على مستوى كبير يتنافسون على مركز حراسة مرمى، مما يصب في صالح البلوجرانا.
وأكدت الصحيفة، أنّ كريستال بالاس لن يستطيع دفع قيمة الشرط الجزائي الخاص بالحارس والذي يصل إلى 60 مليون يورو، ولذلك سيحاول تقديم عرض أقل من هذا.
وانضم سيليسين لصفوف برشلونة في 2016 بمبلغ 13 مليون يورو، بالإضافة لمليوني يورو حوافز، قادمًا من أياكس الهولندي.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة