فضيحة/ راموس انفعل أمام رونالدو وقال له: “لا يمكن أن تبحث عن هدفك وتنسى الفريق

تسريب نص مشاجرة راموس مع رونالدو

كشفت تقارير صحفية أمس الأحد تسريبا لنص المشادة الكلامية التي وقعت بين سرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني وزميله الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو في غرف ملابس الفريق عقب مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي في تورينو.

وبحسب برنامج (الشرينجيتو) التلفزيوني الإسباني، فإن راموس انفعل أمام رونالدو وصرخ في وجهه قائلاً: “لا يمكن أن تبحث عن هدفك الشخصي وتنسى الفريق، لا بد أن تضحي أكثر من ذلك”، منتقدا أنانيته وانشغاله بإحراز أهداف لنفسه.

وتجدد الخلاف في مباراة فالنسيا، التي تسبب التعادل فيها في ضياع لقب الليجا بنسبة كبيرة، حيث عاتب راموس رونالدو على عدم توجيه التحية للجماهير في سانتياجو برنابيو، وركض مباشرة نحو غرف الملابس، كما فعل أمام اليوفي في الإياب على نفس الملعب عقب الإقصاء من نصف النهائي.

وتكرر النزاع بين راموس ورونالدو في وقت سابق، بالتحديد في مباراة شالكه الألماني عقب الخسارة في إياب ثمن نهائي التشامبيونز بالبرنابيو، حيث سمع رونالدو صافرات استهجان ضده من بعض المشجعين في مدرجات البرنابيو، لذا لم يقم بالتحية التقليدية لهم عقب صافرة النهاية.

من جانبها ذكرت صحيفة (آس) أن رونالدو ألقى بالكرة الذهبية وراء ظهره، حيث تيقن أن فشل موسم الريال سيحرمه من الاحتفاظ بالجائزة للمرة الثالثة على التوالي، لذا فإنه يصب تركيزه على التتويج بلقب هداف الليجا “البيتشيتشي” ومن ثم الفوز بـ”الحذاء الذهبي” كأفضل هداف في أوروبا.

ويملك رونالدو في جعبته 42 هدفا على رأس قائمة هدافي الليجا بفارق هدفين عن غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك قبل جولتين على انتهاء الدوري


Copyright © 2017   النخبة