فلورنتينو بيريز يوافق على بيع البرتغالي كريستيانو

Cristiano-Ronaldo-sad-521411

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة من الأندية الأوروبية الكبرى للحصول على خدمات المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت هذه التقارير أن رئيس ريال مدريد اتخذ هذه الخطوة بسبب العلاقات التي شهدت صعوداً وهبوطاً في علاقته مع رونالدو ، والتي وصلت إلى مرحلة حرجة للغاية بعد رسالته على حسابه في “تويتر” بشأن دعمه للمدرب المقال كارلو أنشيلوتي.

ويعتقد فلورنتينو بيريز حسب هذه المصادر أن رحيل كريستيانو رونالدو لن يؤدي إلى أي خسارة على الصعيد الرياضي أو الاقتصادي بسبب الرهان الكبير الذي يعوله على الجناح الويلزي جاريث بيل الذي كلف خزينة النادي مبلغ (96) مليون يورو.

وما زال رئيس ريال مدريد غاضباً من تصرفات اللاعب البرتغالي واللامبالاة في كيفية تعامله مع الأمور ، بما في ذلك الاحتفال بعيد ميلاده بعد الخسارة ضد أتليتيكو مدريد في الدوري الإسباني بأربعة أهداف مقابل لا شيء والصور التي سربت فيما بعد.

وإلى جانب كل هذا ، فإن رونالدو يعلم جيداً أنه لن يفوز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام لأن التعايش بين النادي وغرفة خلع الملابس كان غير صحي مما أثر على أدائه ، بجانب تأكيدات على رغبة وكيله خورخي مينديز في البحث عن صفقة جيدة في مكان آخر.


Copyright © 2017   النخبة