فينغر يكشف تسمم بعض نجوم أرسنال

كشف مدرب أرسنال الفرنسي أرسين فينغر أن عدداً من لاعبي فريقه تعرضوا لتسمم غذائي، وعانوا أيضاً من ارتفاع درجات حرارة الطقس التي بلغت 36 درجة مئوية، ومن الرحلة الطويلة إلى الصين.
وأشار إلى أن اللاعبين تعرضوا إلى “صدمة” جراء الانتقال من أستراليا حيث الطقس بارد، إلى الصين حيث الصيف والحرارة.
وافتقد فينغر مواطنه المهاجم أوليفييه جيرو بسبب التسمم، كما انسحب قائد الفريق الألماني بير مرتساكر قبل انطلاق المباراة بلحظات للسبب عينه، واضطر اللاعب الجديد البوسني سياد كولاسيناتش إلى الخروج قبل انتهاء الشوط الأول، بينما لم يكن البديلان رامسي وثيو والكوت بحالة جيدة.
وقال فينغر “عملنا بجهد الاثنين والثلاثاء وكنت خائفاً من مواجهة مشاكل كبيرة الليلة، وفي الواقع عانينا كثيراً في الشوط الأول”.
وتابع “رامسي أنهى المباراة وهو يعاني، ووالكوت وكولاسيناتش ومرتساكر وجيرو تعرضوا للتسمم الغذائي”، مشيراً إلى أن النادي لا يعرف الأسباب التي أدت إلى التسمم.
ويلتقي أرسنال مع تشيلسي السبت في بكين.
وانتقد فينغر الرحلات البعيدة التي باتت الأندية تضطر للقيام بها قبل انطلاق الموسم الجديد، وغالباً لأسباب ترويجية وإعلانية.
وقال “إذا سئلت هل هذا الأمر مثالي بدنياً للتحضير؟ سأقول بالتأكيد لا (…) هل لذلك فضائل أخرى؟ أجل لأنه يمكننا لقاء المشجعين حول العالم وهذا أمر إيجابي، كما أنها (الرحلات) تسهل نسج الروابط بين أعضاء الفريق لأننا نعيش معاً لأسبوعين”.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة