كاسياس يستعد لوداع ريال مدريد

يستعد ايكر كاسياس حارس فريق ريال مدريد الإسباني لوداع فريقه الملكي خلال مباراة فريقه الأخيرة في الموسم حين يستضيف خيتافي السبت المقبل.

وبحسب ما نقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الحارس المخضرم لم يعود يشعر بالراحة في المستطيل الأخضر بعد صافرات الاستهجان التي تلاحقه باستمرار، وتحديدا في المباراة الأخيرة التي لعبها فريقه أمام فالنسيا والتي استمرت فيها تلك الصافرات طوال المباراة.

وعلى الرغم من أن كاسياس كان في أحد الأيام محبوب الجماهير المدريدية إلا أنه لم يعد كذلك بعد تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وهو ما دفع جماهير ريال مدريد إلى الاعتراض على كونه أساسيا بل وحتى السخرية منه في عدة تصرفات مزعجة، الامر الذي دفع بالمدرب أنشيلوتي إلى معاتبة الجماهير وطلبه منها الكف عن مثل تلك التصرفات بحق الحارس المخضرم.

وتوقعت الصحيفة أن تكون وجهة كاسياس إلى الدوري الأمريكي أسوة بالعديد من نجوم كرة القدم المخضرمين في أوروبا، ولكن تقارير صحفية سابقة قد ربطت الحارس بنادي آرسنال الإنجليزي.

يذكر أن كاسياس أقترب من تحطيم رقم أسطورة ريال مدريد راؤول جونزالس بعدد المباريات التي لعبها مع النادي الملكي، حيث لعب راؤول 741 مباراة، بينما وصل كاسياس إلى 724 مباراة، وبالتالي فإن كاسياس لت يتمكن من الوصول إلى هذا الرقم إذا ما غادر النادي في آخر مباراة في الموسم.

Real Madrid's goalkeeper Iker Casillas reacts after conceding his third goal during their Spanish first division soccer match against Atletico Madrid at the Vicente Calderon stadium in Madrid, February 7, 2015.          REUTERS/Juan Medina (SPAIN  - Tags: SPORT SOCCER)

Real Madrid’s goalkeeper Iker Casillas reacts after conceding his third goal during their Spanish first division soccer match against Atletico Madrid at the Vicente Calderon stadium in Madrid, February 7, 2015. REUTERS/Juan Medina (SPAIN – Tags: SPORT SOCCER)


Copyright © 2017   النخبة