لاعبو الوداد مدعوون إلى المنتخب المحلي

لاعبو الوداد مدعوون إلى المنتخب المحليرونار والسلامي قررا استدعاءهم رغم مشاركتهم في معسكر بالبرتغال

قرر جمال السلامي، مدرب المنتخب المحلي لكرة القدم، استدعاء لاعبي الوداد الرياضي، للتجمع الإعدادي الذي سيخوضه في الفترة بين 23 و31 يوليوز الجاري، استعدادا لدوري دولي بالمغرب.
وعلمنا أن مشاركة لاعبي الوداد في تجمع إعدادي بالبرتغال انطلاقا من الأسبوع المقبل، لن يمنع السلامي والناخب الوطني هيرفي رونار، من استدعاء بعض لاعبيه للمنتخب المحلي.
واتخذ السلامي ورونار هذا القرار بالنظر إلى أهمية وجود لاعبي الوداد في التجمع الإعدادي، المخصص للمشاركة في الدوري الدولي الذي سيواجه فيه منتخبي الكونغو الديمقراطية وبوركينافاسو، سيما أنه مهم لوضع اللمسات الأخيرة على المنتخب المحلي قبل مواجهته الرسمية أمام مصر في غشت المقبل.
وقرر الطاقم التقني للمنتخب المحلي توجيه الدعوة إلى لاعبي الوداد ، رغم أن التجمع الإعدادي الذي سيخوضه ممثل كرة القدم الوطنية في عصبة الأبطال الإفريقية سيستمر ثلاثة أسابيع، الشيء الذي سيدفع اللاعبين المدعوين لتجمع المنتخب المحلي إلى عدم إكمال تجمع فريقهم بالبرتغال.
وقرر السلامي عدم استدعاء لاعبي الفتح، بحكم مشاركتهم في دوري أبطال العرب الذي سينطلق في الفترة ذاتها التي سينظم فيها الدوري الدولي المذكور.
واضطر ناصر لارغيت، المدير التقني الوطني، إلى ترك الحرية للطاقم التقني للمنتخب المحلي لاختيار اللاعبين الذين سيشاركون في مباراتي الكونغو الديمقراطية وبوركينافاسو.

التعليقات مغلقة.

أخبار و أسرار

الجمعة, سبتمبر 22, 2017
حملة إقالة المدربين…
الخميس, سبتمبر 21, 2017
غياب مانويل عن الملاعب
الخميس, سبتمبر 21, 2017
تعرض مدافع ريال مدريد لحادث
الخميس, سبتمبر 21, 2017
ترشيح 55 لاعبا

Copyright © 2017   النخبة