لقجع يطير لسويسرا و الجامعة تتستر على أسباب الاجتماع
139592

التقى صباح اليوم الجمعة رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع برئيس الاتحاد الدولي للعبة جوزيف بلاتر، بالعاصمة السويسرية جنيف و ذلك في اجتماع خصص لتدارس مجموعة من القضايا ذات الاهتمام المشارك بين الجانبين حسب ما أكده بلاغ صادر عن جامعة الكرة دون أن يخوض في التفاصيل.

ولم توضح جامعة فوزي لقجع طبيعة الاجتماع كما رفضت تقديم توضيحات عن طبيعة “القضايا المشتركة بين الجانبين”، مكتفية فقط بالإشارة إلى توقيت إنعقاد اللقاء، الذي حدد في ال 10 صباحا.

وحسب مصادر مقربة من الجامعة، فمن المرتقب أن يكون الموضوع الرئيسي في لقاء لقجع وبلاتر، العقوبات الأخيرة التي تعرض لها المنتخب المغربي لكرة القدم من طرف جهاز “الكاف”، بعدما تم حرمانه من خوض النسختين القادمتين لكأس إفريقيا للأمم 2017 و 2019.

ويعول المغاربة بشكل كبير على السويسري جوزيف بلاتر للتدخل من أجل تليين موقف عيسى حياتو، خاصة في ظل التقارب الكبير الحاصل بين المغرب وبلاتر، بعدما تم منح المملكة شرف تنظيم كأس العالم للأندية في نسختيها السابقين، وما عرفته من نجاح كبير، خاصة دورة 2013 التي احتل خلالها الرجاء البيضاوي المرتبة الثانية خلف بايرن ميونخ الألماني.


Copyright © 2017   النخبة