المطربة عهود الشهري في حديث من القلب : أرفض حضور الفتيات للدوري السعودي

عهود الشهري

كشفت المطربة السعودية عهود الشهري عن أن العمل الغنائي الذي قدمته لفريقها الأول لكرة القدم نادي الهلال حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، وقالت: أنا سعيدة بذلك العمل وسأقدم العديد من الأعمال التي تليق بالهلال خلال المرحلة المقبلة، كما كشفت عن أنها تحضر لعمل غنائي جديد للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بمناسبة تأهله إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018م، فيما رفضت الإفصاح عن أسباب رفضها فكرة حضور الفتيات لمباريات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.. والعديد من النقاط خلال اللقاء التالي:

• ما هي علاقة الفنانة عهود بالرياضة في الوقت الراهن؟‬

جيدة نوعا ما، على الرغم من أني لا أستطيع المحافظة عليها بشكل متواصل بحكم ارتباطاتي الفنية، إلا أني أستغل أوقات فراغي لممارسة رياضتي المفضلة والمتمثلة في المشي.

• ‫قدمتي عملا خاصا للهلال بعد التتويج في الموسم الماضي بالكأس والدوري.. لماذا اخترتي الهلال تحديدا؟‬

نعم قدمت عملا لفريق الهلال، وأنا سعيدة طبعا بهذا العمل؛ كونه شيئا بسيطا أقدمه لفريق الهلال وإلى جماهيره الوفية، وأتطلع الفترة المقبلة إلى تقديم أعمال أخرى تضاهي جمال الهلال، الذي يسعدنا دائما في العديد من الإنجازات المتواصلة وباختصار «كونه يستحق لأنه فريقي المفضل»، ويقول العمل في مطلعه: «ما هي جديدة وما هي غريبة.. عوايدك يالهلال ما ترد خسران»، وهو من كلمات صالح الريان وألحان فهد إبراهيم وتوزيع هاني بو دانه.

• كيف رأيتي تلك التجربة؟‬

تجربة رائعة جدا، خاصة أن العمل كان خاصا بالهلال، الذي لا يضاهي جماله أي جمال، والحمد لله التفاعل مع العمل كان رائعا للغاية، ولمست ذلك من خلال المتابعين.

• ‫هل من الممكن أن تعودي لخوضها مع فريق آخر؟‬

ولم لا؟ خاصة أن التجربة كانت ناجحة ويسعدني ذلك، طالما أن الفريق الآخر سيكون مثل الهلال يواصل جماله وإبداعه داخل المستطيل الأخضر، وفي وجهه نظري الخاصة لا يستحق فريق أن يُتغنى به سوى الهلال.

• ‫ما رأيك في وصول فريق الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017م؟‬

إنجاز مهم جدا لنادي الهلال، وللكرة السعودية بشكل عام، والتي أتمنى مثل ما يتمنى غيري أن تتواصل الأمجاد والأفراح الرياضية التي سطرها أبطال الرياضة السعوديون سواء في المنتخب السعودي الذي تأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018م أو وصول الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2017م، وصدقني الجميع فرح بهذه الإنجازات التي نتمنى أن تتواصل، والفريق يسحق كونه يضم نجوم كبار ولهم تاريخ حافل مثل الشلهوب والعابد وحتى المدرب دياز.

• لماذا لم تقدمي عملا خاصا للمنتخب الذي تأهل إلى مونديال روسيا 2018م؟

الفكرة موجوة منذ فترة طويلة، وجار العمل على وضع اللمسات النهائية لهذا العمل الذي سيكون عبارة عن هدية إلى نجوم الأخضر في مشوارهم المهم في روسيا والذي سيمثلون الكرة السعودية والخليجية وكذلك العربية في العرس العالمي الرياضي الكبير.

• هل تتابعين الدوري السعودي جيدا.. وأي الفرق التي ترين أنها مميزة ومنافسة لفريقك؟

أنا متابعة ولكن ليس بشكل كبير ومتواصل أو بمعنى آخر لست خبيرة في شؤون الدوري السعودي للمحترفين، ولكني خبيرة في فريق الهلال، أختصر متابعتي للدوري في متابعة الهلال.‬

• عالميا أي الفرق واللاعبين يحظى باهتمامك؟‬

ربما فريق برشلونة هو من يحظى باهتمامتي البسيطة، وفي وقت فراغي أشاهد جنون ذلك الفريق والمتعة التي يقدمها داخل الملعب.

• كيف استقبلتي خبر قيادة المرأة للسيارة؟‬

خبر جميل بكل تأكيد ومثلي مثل أي فتاة سعودية استقبلته بسعادة غامرة، وأتمنى من جميع السعوديات أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة والالتزام بأنظمة المرور.

• ‫هل تشجعين دخول الفتيات للملاعب الرياضية؟‬

لا أبدا لا أشجع ذلك وهذا رأيي الشخصي.

• لو سمح بتطبيق القرار.. ماهو أول فريق ستحضرين مبارياته؟‬

قلت لك رأيي في دخول الفتيات للملاعب، ولو نويت الحضور سأحضر للهلال فقط؛ كوني أبحث عن المتعة ولن أجدها إلا في الهلال.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة