مدرب الأهلي: الخبرة سلاحنا أمام الوداد

قال أحمد أيوب، المدرب العام للأهلي، اليوم الاثنين، إن مباراة فريقه مع مضيفه الوداد في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، غدًا، مهمة للغاية؛ نظرًا لقوة الفريقين وسعيهما لتحقيق نتيجة إيجابية.

وأضاف أيوب، في تصريحات للوفد الإعلامي المرافق لبعثة الأهلي في المغرب، أن الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، يحترم الوداد وقام بدراسته بشكل جيد، لكنه في نفس الوقت لا يهتم بتشكيل الوداد أو غياباته.

وأكد أن الجهاز الفني ركز جيدًا على إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل للمباراة، حيث يسعى للخروج بنتيجة إيجابية من أجل حسم التأهل إلى ربع النهائي.

وأشار أيوب إلى أن الجهاز يدرك جيدًا مدى الصعوبات التي ستواجه الأهلي خلال هذه المباراة، والتي تتمثل في الحضور الجماهيري الكبير المُتوقع لمشجعي الوداد، المتحمسين لتحقيق الفوز، لافتًا إلى أن الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة، تساعدهم بكل تأكيد في تخطي هذه المواقف بشكل جيد.

وشدد على أن جميع اللاعبين يتنافسون بشكل قوي في التدريبات، من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني، للمشاركة في المباراة، موضحًا أن الجميع لديهم رغبة كبيرة في الفوز بالبطولة هذا الموسم، من أجل العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية مرة أخرى.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة