مشاركة مكثفة في التدريب الجهوي لرياضة الصامبو

احتضنت القاعة التابعة للمركب السوسيو تربوي بدرب غلف تدريبا جهويا في رياضة الصامبو وذلك يوم الأحد 03 دجنبر 2017 نظم من طرف عصبة وسط شرق تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جيتسو و ذلك وفقا لبرنامجها الجهوي لسنة 2017/2018. 
وقد أشرف على هذا التدريب بالتناوب ، الذي عرف نجاحا كبيرا ، حسب بلاغ للجامعة الملكية المغربية للصامبو والطاي جيتسو ، تحت إدارة الأستاذ عبد الله عماري ، رئيس العصبة ، نخبة من الأساتذة وهم : سمير أزنود (الكاتب العام للعصبة) ، جمالي محمد (المدير التقني للعصبة) ، علي ولد جمل ، عماد الدين محمد ، بمساعدة الأساتذة عادل لومام، صونيا منجور و يوسف النعايمي.
و قد عرف هذا التدريب مشاركة مكثفة لممارسي هذا الفن الرياضي الذين جاءوا من مدن مختلفة للاستفادة من التقنيات العالية التي نالت استحسان المشاركين بفضل المجهودات المبذولة من طرف المكتب المسير لعصبة وسط شرق ، من أجل إنجاح هذا التدريب.
وفي النهاية تم توزيع الشواهد على المشاركين بحضور الأستاذ محمد أبروز المدير التقني الوطني ، الأستاذ عبد الله عماري ، رئيس العصبة ، الأستاذة أسماء الظهار رئيسة عصبة وسط شمال ، والسادة عماد محمد ، المدرب الوطني للصامبو ، برادة عثمان عضو المكتب الجامعي.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة