مفاجأة: أنشيلوتي مدرباً لبرشلونة في حال رحيل لويس إنريكي

أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس أن هناك حالة من عدم اليقين بشأن مستقبل المدرب لويس إنريكي مع برشلونة ، وأن الإدارة الرياضية في النادي الكتلوني وضعت قائمة مختصرة تضم عدد من المدربين الكبار.

ويتصدر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي هذه القائمة حسبما صحيفة “الباييس” الإسبانية التي اعتبرت أن هناك خيط رفيع بين بقاء المدرب الإيطالي ورحيله عن نادي العاصمة الإسبانية في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة أن المدرب كارلو أنشيلوتي يدرك على ما يبدو بالاهتمام بشأن رغبة مسؤولي برشلونة بالتعاقد معه في المستقبل القريب ، فيما كشفت أيضاً بأن المفاوضات تسير بشكل سري وغير مباشر حتى الآن.

ويشير التقرير بأن بقاء لويس إنريكي مع برشلونة ليس مضموناً حتى الآن على الرغم من احتمال تحقيق الثلاثية التاريخية ، وقالت الصحيفة : “سبعون بالمئة هي نسبة رحيل المدرب لويس إنريكي عن برشلونة هذا الصيف”.

وكشفت الصحيفة أن العلاقة الجيدة جداً بين كارلو أنشيلوتي والمدير الرياضي لبرشلونة أريدو بريدا وراء إمكانية التعاقد معه ، حيث يتم اعتباره المرشح المثالي وخاصة في تعامله المميز مع النجوم وتفهمه لاحتياجات اللاعبين.ancelotti-celta-56343


Copyright © 2017   النخبة