ميسي يستمر مع الفريق الكتالوني حتى2021

أعلن نادي برشلونة الإسباني، تجديد عقد لاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، واستمراره مع الفريق الكتالوني حتى عام 2021.
وذكر الموقع الرسمي للنادي الكتالوني في بيان له أن ميسي وافق على التمديد لصالح برشلونة لأربع سنوات أخرى على أن يتم التوقيع على العقد الجديد خلال الأسابيع المقبلة.

 وكانت الصحف الإسبانية قد ذكرت أنّ ميسي سيحصل بموجب عقده الجديد على 40 مليون يورو سنويًا، كما تصل قيمة الشرط الجزائي إلى 300 مليون يورو.
وكان تجديد تعاقد ميسي على رأس اهتمامات مجلس إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، خلال المرحلة الماضية، حيث استمرت المفاوضات بين الطرفين لفترة طويلة، في ظل ترقب عدد من الأندية الكبرى لموقف الساحر الأرجنتيني.

ولعب ميسي أول مباراة بقميص الفريق الأول لبرشلونة عام 2004 ونجح في حصد 30 لقبًا رفقة البلوغرانا خلال 13 موسمًا، كما أصبح الهداف التاريخي للفريق والدوري الإسباني، كما حصد 5 كرات ذهبية كأكثر لاعب في التاريخ.
وسجل ميسي 507 هدفًا في 583 مباراة رفقة النادي الكتالوني كما حصل على لقب أفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى 4 مرات آخرها موسم 2017/2016.
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن المفاوضات تمت بنجاح في الفترة الأخيرة، بين بارتوميو، وخورخي ميسي، والد اللاعب ووكيله، نظرا لتواجد النجم الأرجنتيني، في عطلة قضاء شهر العسل، بعد الاحتفال بزفافه مؤخرا.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2017   النخبة