م.تطوان آمال المغرب في عصبة الأبطال الإفريقية
م.تطوان آمال المغرب في عصبة الأبطال الإفريقية

يحمل فريق الحمامة البيضاء الآمال المغربية في المنافسات القارية وهو يواجه نادي القرن الأهلي المصري في مباراة الذهاب برسم دور ال16 من عصبة الأبطال.
وانتصر التطوانيون الذين يدخلون هاته المباراة بحماس شديد في مباراة الذهاب بهدف لصفر، ويعولون على قتالية لاعبيهم، وعلى جاهزية كل عناصرهم، وكذا دعم جزء من الجمهور التطواني الذي رافقهم حتى مصر لإقصاء النادي المصري العملاق ومواصلة المشوار القاري
وكان السفير المغربي محمد سعد العلمي قد قام مساء الجمعة فاتح ماي، بزيارة مجاملة لوفد المغربالتطواني المتواجد بالقاهرة، حيث ينتظر ان يجري الفريق التطواني مباراته الحاسمة، ضد فريق الأهلي المصري، في مباراة العودة ضمن الدور 16 لعصبة الأبطال الإفريقية.
السفير المغربي الذي التقى بمقر الإقامة بفندق توليب سبور سيتي، أعضاء المكتب الإداري للفريق ولاعبيه وطاقمه التقني، أكد على أهمية المباراة التي تنتظر المغرب التطواني، مركزا على أهمية العلاقات التي تربط المغرب بمصر، متمنيا أن تمر الأجواء في روح رياضية عالية تعكس مستوى هاته العلاقات الجيدة.
ولم يخف سعد العلمي الذي أمضى وقتا طويلا بمقر إقامة الفريق، استعداد السفارة لتقديم الدعم والمساندة اللازمة، كما أبان عن حبه الدائم لفريق المغرب التطواني، بحكم انتمائه لإحدى مدن الشمال وشغفه به قبل أن يتم تنصيبه سفيرا.. فيما تابع هاته الزيارة الخاصة، عدد من القنوات التلفزية المصرية والمغربية، والصحافة بمختلف تلاوينها..

Copyright © 2017   النخبة