نافاس مستعد للمنافسة مع كاسياس ولوبيز للعب اساسيا مع ريال مدريد

515

مدريد (رويترز) – يبدو كيلور نافاس حارس مرمى منتخب كوستاريكا مستعدا للدخول في منافسة مع ايكر كاسياس ودييجو لوبيز لنيل مكان في التشكيلة الاساسية لريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بعد ان حقق ما وصفه بانه “حلم” الانتقال من ليفانتي.

وقال نافاس خلال مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء عقب اجتيازه للفحوص الطبية وتوقيعه على عقد لمدة ست سنوات وتقديمه للجماهير في استاد برنابيو “سبب وجودي هنا ليس انني اشتريت تذكرة يانصيب.”

ودفع مستوى الحارس البالغ من العمر 27 عاما في نهائيات كأس العالم الاخيرة بالبرازيل به للانضمام لاغنى نادي في العالم من حيث الايرادات بعد ان قدم له ريال عقدا بقيمة عشرة ملايين يورو (13.4 مليون دولار).

واضاف نافاس “اشعر بانني قادر على خوض غمار تلك التحديات.”

وتابع “عملي هو الاساس وعندما تعمل بمنتهى القوة فانك تشعر بانك مستعد لخوض غمار أي تحديات.”

وتابع “انا في غاية الهدوء. ما يجب ان اقوم به هو ان اتدرب بقوة وان اكون متاحا امام الجهاز الفني وعندما تتاح لي الفرصة فسأكون جاهزا لاقتناصها.”

وادى انضمام نافاس الى اصابة المدرب كارلو انشيلوتي بحالة ارق حيث يجب عليه الان ان يختار ما بين ثلاثة من الحراس الكبار يتنافسون على اللعب بشكل اساسي.

وكان كاسياس الحارس الاساسي في دوري ابطال اوروبا وكأس الملك الموسم الماضي بينما كان لوبيز – الذي قالت وسائل اعلام اسبانية انه ربما بتم استبعاده – يلعب في دوري الدرجة الاولى الاسباني. واستمر انشيلوتي وقتها في سياسة التناوب المربكة التي بدأها سلفه جوزيه مورينيو.

وقال نافاس ان كاسياس (33 عاما) ولوبيز البالغ من العمر 32 عاما كانا من مصادر الالهام بالنسبة له اثناء مسيرته.

 


Copyright © 2017   النخبة