نبيل درار يفجرها بقوة …من قال أني نادم للعب للنخبة المغربية

الدولي المغربي نبيل درار قال إنه سيبقى في موناكو لمواسم أخرى
قال الدولي المغربي نبيل درار، لاعب موناكو الفرنسي، إن المنتخب الوطني قادر على التأهل إلى كأس إفريقيا 2017، رغم اصطدامه بمنتخبات جيدة . وأضاف درار في حوار مع قناة ”بي إن سبور” القطرية، أن المنتخب الوطني يتوفر على لاعبين جيدين قادرين على تحقيق نتائج جيدة، موضحا أنه لم يندم يوما على اختيار حمل القميص الوطني، رغم المشاكل التي عاناها أخيرا. وأوضح درار أن مسيرة موناكو هذا الموسم جيدة، معبرا عن رغبته في البقاء بالفريق لمواسم أخرى، ليعوض غيابه عن الملاعب لفترة طويلة أخيرا بسبب الإصابة. وفي ما يلي نص الحوار:

كيف تقيم مجموعة المغرب في تصفيات كأس إفريقيا؟
 يجب علينا أن نفكر في أنفسنا، وأن نحضر جيدا للمباريات المقبلة كي نجمع عددا أكبر من النقاط. أعتقد أن المنتخب الوطني بلاعبيه الجيدين الذين يلعبون في فرق أوربية محترمة، قادر على التأهل إلى كأس إفريقيا، بغض النظر عن المنتخبات التي سيواجهها، والتي نكن لها احتراما خاصا.

هل قرار المحكمة الدولية بإلغاء عقوبات ”الكاف” منحكم ثقة أكبر؟
 بطبيعة الحال، لأننا لم نكن ننتظر مشاركة في كأس إفريقيا 2017 بحكم العقوبات التي سلطتها علينا الكونفدرالية الإفريقية، غير أن المحكمة الرياضية أنصفتنا، ما سيمنحنا ثقة أكبر لتحقيق نتائج جيدة، ونسيان الإخفاقات الماضية. المهم بالنسبة إلينا حاليا كلاعبين، هو التحضير الجيد للمباريات المقبلة، بدءا من التألق رفقة فرقنا.

هل ندمت يوما على اختيار اللعب للمغرب؟
 لم أندم يوما على اختيار اللعب للمنتخب الوطني، لأنني أشعر بمغربيتي بشكل يومي، ولا يمكنني أن ألعب لمنتخب آخر. في بداية مساري قلت مرارا وتكرارا إنني مغربي الأصل وأعتز بذلك، ولا يمكنني أن أدافع عن ألوان منتخب آخر.

ماذا عن مسار موناكو هذا الموسم؟
 مسار موناكو هذا الموسم جيد، والدليل أننا نحتل الرتب الثلاث الأولى في الدوري الفرنسي، ثم تأهلنا إلى ربع نهاية عصبة الأبطال الأوربية بفوزنا على أرسنال.

كيف كان شعورك بعد مباراة أرسنال؟
 كانت مباراة العمر، وكنا مستعدين بشكل جيد لعلمنا أن أرسنال يتوفر على لاعبين عالميين. لم يسبق لنا أن قدمنا مباراة كبيرة مثل ما فعلنا في لندن. نتائجنا هذا الموسم جيدة، وأتمنى أن نحقق الأفضل في الموسم المقبل.

هل أنت مستمر مع موناكو؟
 نعم حاليا، وأريد أن أبقى بالفريق لمواسم أخرى لأنني مرتاح وأقدم مباريات جيدة. أريد أن أعوض غيابي عن الملاعب في الفترة الماضية بسبب الإصابة.
ترجمة: العقيد درغام
في سطور
الاسم الكامل: نبيل درار
تاريخ ومكان الميلاد: 25 فبراير 1986 بالبيضاء
مركزه: ظهير أيمن
الفرق التي لعب لها:
ديجيم سبور وويستيرلو وبروج (بلجيكا) وموناكو الفرنسي
لعب 12 مباراة دولية مع المنتخب الوطني


Copyright © 2017   النخبة