هذا ما قاله رئيس جامعة كرة اليد حول استبعاد المغرب من المشاركة ببطولة شرم الشيخ
imgresهذا ما قاله رئيس جامعة كرة اليد حول استبعاد المغرب من المشاركة ببطولة شرم الشيخ

قال رئيس الجامعة الملكية لكرة اليد، محمد العمراني، إن جامعته لم تتلق خطابا رسميا من قبل الاتحاد المصري بشأن المشاركة في بطولة شرم الشيخ الدولية الودية، والتي تدخل ضمن الاستعدادات لبطولة كأس العالم التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة خلال ينايرالجاري.

 

وفي تصريح لوكالة الأناضول، اليوم الثلاثاء، أضاف العمراني أنه تلقى دعوة المشاركة خلال دردشة مع بعض المسؤولين بالاتحاد المصري في إحدى اللقاءات بتونس، ولم تكن هناك أي مراسلات رسمية بين الجانبين.

 

وواصل العمراني حديثه قائلا “ناقشت أمر المشاركة مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، لكننا ارتأينا أنه ليس بإمكاننا المشاركة نظرا لعدة عوامل، فبالإضافة إلى عدم توفر منتخب وطني أو مدرب رسمي في الوقت الحالي، فإن المشاركة ستكلف خزينة الاتحاد 135 ألف دولار”.

 

وعن تأخر المغرب في الرد على المشاركة من عدمها، أكد العمراني مرة أخرى أن المغرب لم يسبق له مراسلة مسؤولي الاتحاد المصري بإعلان مشاركته في تلك البطولة.

 

وكان رئيس الاتحاد المصري للعبة خالد حمودة قال في وقت سابق اليوم، إنه “تم استبعاد المغرب من المشاركة في بطولة شرم الشيخ حيث تم إرسال خطاب إلى الاتحاد المغربي للعبة بشأن المشاركة في تلك البطولة الودية، إلا أنه لم يتم الرد ليتم استبعاده، ويلعب المنتخب البحريني بدلا منه”.

 

وواصل حمودة تصريحاته قائلا “استبعاد المغرب من المشاركة في بطولة شرم الشيخ الدولية ليس له علاقة بالأزمة السياسية بين مصر والمغرب مؤخرا، حيث إن الرياضة ليس لها علاقة بالسياسة نهائيا”.

 

وستقام بطولة شرم الشيخ الدولية الودية بين يومي 8 و12 يناير الجاري.

 

ويشارك في البطولة منتخبات السعودية والبرازيل والبحرين بجانب مصر.

المزيد: http://www.akhbarona.com/sport/others/103869.html#ixzz3O8P9A3JE


Copyright © 2017   النخبة