هنري يبرز دور صلاح في تطور أداء الريدز مع كلوب

تحدث تييرى هنرى نجم الكرة الفرنسية المعتزل، عن حالة الانسجام والتجانس التى ظهر عليها الثنائى محمد صلاح وفيرمينو فى مباراة ليفربول وساوثهامبتون التى جمعتهما مساء أمس بملعب “سانت ميريز”، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وتبادل محمد صلاح وفيرمينو تسجيل وصناعة هدفى ليفربول فى شباك ساوثهامبتون بمباراة أمس، ليحظى ثنائى ليفربول بإشادة واسعة من مختلف الصحافة العالمية.

وقال تييرى هنرى فى تصريحات نقلتها شبكة “سكاى سبورتس” البريطانية، “فريق ليفربول محظوظ بإمتلاك لاعبين يتمتعان بنفس المستوى من التركيز والتفكير الذهنى، انظروا إلى هدف ليفربول الثانى، وشاهدوا كيف نجح محمد صلاح فى تمرير الكرة إلى فيرمينو ليتحرك إلى الامام لإختراق دفاعات ساوثهامبتون، وسط حالة من الثقة سيطرت على اللاعب المصرى بإعادة فيرمينو الكرة إليه”.

أضاف أحد أساطير نادى أرسنال الانجليزى، “ثنائية محمد صلاح وفيرمينو هى الأفضل فى الوقت الحالى، وأتوقع أن نشاهد المزيد من هذا الثنائى فى المباريات القادمة”.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 22 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.

التعليقات مغلقة.


Copyright © 2018   النخبة