وصول فريق أوكلاند سيتي لمدينة الرباط

وصول فريق أوكلاند سيتي لمدينة الرباط

وصل مساء امس إلى مدينة الرباط فريق أوكلاندي سيتي، المنازل الأول لفريق المغرب التطواني في افتتاح كأس العالم للأندية، مساء يوم الأربعاء المقبل. وأكد المدير الفني للفريق في تصريحه لموقع الفيفا الخاص بالموندياليتو، أنه سعيد للعودة مجددا للمغرب، الذي يعشق شعبه كرة القدم ومتحمس لها، وكشف المتحدث عن كون فريقه استعد بجدية لهاته الدورة ويتطلع ليلعب أدوارا طلائعية في هاته البطولة.
عميد فريق أوكلاندي سيتي، عبر بدوره عن السعادة في العودة للمغرب، ذو الشعب المضياف والجماهير المشجعة لفرقها، وأشار لكونهم قاموا بمباراة جيدة جدا في دبي وتمكنوا من تحقيق التعادل صفر لصفر في مواجهة أزبكستان.. وأكد عميد الفريق في تصريحه لموقع الموندياليتو، أن مباراة فريقه ضد فريق المغرب التطواني ستكون صعبة، لما سمعوه وشاهدوه من إمكانيات تقنية يزخر بها الفريق المغربي، موضحا أنهم سيلعبون بحماس كبير وسيبدلون قصارى جهودهم.
يذكر أن فريق المغرب التطواني سيغادر مدينة تطوان صبيحة اليوم ، في طريقه لمدينة الرباط حيث سيقيم لغاية يوم المباراة التي ستجمعه بفريق أوكلاند سيتي في افتتاح الموندياليتو. كما تتضمن إقامته بالرباط مجموعة حصص تدريبية قبل المباراة، وأنشطة موازية أخرى..

Copyright © 2018   النخبة