أخبار ...وأسرار

الأهلى يتوصل لاتفاق مع وكيل كودجو لضم اللاعب الموسم المقبل.. إدارة التعاقدات تنهى صفقتين جديدتين.. ومهمة صعبة تنتظرها «صيفا»

حسم الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى موقفه النهائى بشأن اللاعب التوجولى لابا كودجو مهاجم نهضة بركان المغربى، بعد متابعته خلال مواجهة الزمالك فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية، بجانب متابعة العديد من المباريات له.

وكشفت مصادر خاصة أن الأهلى قد نجح فى التوصل إلى اتفاق مع وكيل اللاعب التوجولى لينضم للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل، وبات اللاعب على بعد خطوات قليلة من الانضمام للقلعة الحمراء، وقالت المصادر إن إدارة الأهلى نجحت فعلياً فى إنهاء صفقتين جديدتين بخلاف اللاعب التوجولى، لتقترب من إغلاق الميركاتو الصيفى مبكراً، ولا يتبقى لها سوى تسويق مجموعة اللاعبين الذين يرغب الجهاز الفنى فى منحهم الفرصة للمشاركة أساسيين بإعارتهم، وعلى رأسهم إسلام محارب وأحمد الشيخ وأحمد حمودى وأحمد علاء وعمرو جمال بجانب أكرم توفيق المعار للجونة، الذى يرى الجهاز الفنى أنه ليس هناك حاجة لإعادته الموسم الحالى.

وتفرض إدارة التعاقدات مع محمود الخطيب، رئيس النادى، سرية تامة على الصفقات الجديدة التى تم الانتهاء منها، وأضافت المصادر أن هناك أيضا مهمة أخرى لإدارة التعاقدات وهى تسويق أحد اللاعبين المحترفين خاصة جونيور أجايى، الذى باتت هناك قناعة كاملة برحيله ولو على سبيل الإعارة، بسبب تراجع مستواه بصورة واضحة واستمرار إنصاته لشخص يكره النادى بشدة ويرغب فى إبعاده عن المنافسة.

على الجانب الآخر، يختتم الفريق الأول للكرة تدريباته اليوم باستاد مختار التتش، قبل أن يدخل فى معسكر مغلق اليوم بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلى المقرر لها العاشرة من مساء غد باستاد برج العرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى