المنتخب المغربيمحترفونا بالخارج

بعدما أكدت النخبة ذلك أجاكس يعلن غياب زياش عن الملاعب

712033ziyech-365030631712033.png

سبق أن أشرنا ليلة الأحد عن الإصابة التي تعرض لها زياش …وهذا ما أكدته إدارة نادي أياكس أمستردام الهولندي أن لاعبها الدولي المغربي حكيم زياش سيغيب عن مباراة المنتخب الوطني المغربي وضيفه الإيفواري، في الـ12 من نونبر الجاري، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى “المونديال”.

وأكد مييل برينخويس، المسؤول الإعلامي لنادي أياكس أمستردام،  إن “المعطيات الحالية تفيد بأن اللاعب حكيم زياش لا يزال يعاني من جرح عميق وكدمة تحت الركبة، ولا يُعلم إلى متى سيظل على هذا الحال”.

يشار إلى أن حكيم زياش تعرض لإصابة في مباراة فريقه الماضية أمام أزيد ألكمار، لحساب مباريات الجولة الـ12 من الدوري الهولندي الممتاز، بعد تعرضه لتدخل قوي في الركبة من أحد لاعبي الفريق المضيف، ومع ذلك واصل المباراة، قبل أن يطلب من المدرب استبداله عند حدود الدقيقة الـ83، بعد شعوره بآلام حادة.

وفي انتظار التأكيد الرسمي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يبدو أن اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش سيكون مضطرا إلى الغياب عن المواجهتين المقبلتين للمنتخب الوطني المغربي، السبت المقبل أمام الكوت ديفوار لحساب الجولة الثانية من تصفيات “المونديال”، وفي الخامس عشر من نونبر الجاري في المواجهة الدولية الودية أمام منتخب الطوغو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى