البطولات الأوروبية

رونالدو لن يسامح ميسي لو أهانه مرة أخرى!

أفادت مصادر مقربة من البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن الأخير لن يتسامح مع غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن حفل تقديم جوائز الفيفا، مثلما حدث في العام الماضي.

وذكرت المصادر، أن النجم البرتغالي، يرى أنه من واجب ميسي المشاركة في حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) المقبل، على اعتبار أنه حضر دائما عندما تم تتويج البرغوث بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وأضافت المصادر أن رونالدو سيعتبر غياب ميسي عن حفل الفيفا، بمثابة إهانة شخصية، وعدم احترام.

وغاب ميسي، بالإضافة إلى اللاعبين الأربعة في برشلونة المرشحين للدخول في التشكيلة المثالية للعام 2016، عن حفل تتويج رونالدو بلقب أفضل لاعب في العالم في يناير/كانون الأول الماضي، فيما أصدر النادي الكاتالوني بيانا أكد فيه غياب هؤلاء اللاعبين بسبب الاستعداد لثمن نهائي كأس إسبانيا.

وسيعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، غدا الاثنين، في العاصمة البريطانية لندن، عن أسماء الفائزين بجوائز الفيفا “The Best” للعام 2017.

ويبدو رونالدو مرشحا فوق العادة للتويج بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، وللسنة الثانية على التوالي، وهي جائزة يشارك في التصويت على الفائز بها قادة المنتخبات، والمدربون، والصحفيون، والمشجعون.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو، مرشح أيضا بقوة للفوز بجائز الكرة الذهبية، التي تمنحها مجلة “فرانس فوتبول”، للمرة الخامسة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى