أخبار ...وأسراركرة السلة واليد

مباراة قوية و شديدة بين يسان جرمان الفرنسي و بايرن ميونيخ الالماني


رفع الجناح الفرنسي فرانك ريبيري التحدي ونصح زملاءه في بايرن ميونيخ الألماني، البقاء في ميونيخ إذا كانوا خائفين من مواجهة باريس سان جرمان الفرنسي، مشددا “نحن بايرن. لا نهاب أحدا”.
وكشف النجم الفرنسي أنه يتطلع بفارغ الصبر للمواجهة المرتقبة في دوري أبطال أوروبا بين فريقه وسان جرمان، مؤكدا في الوقت ذاته أنه لا يعتزم الاعتزال حتى لو توج النادي البافاري بلقب المسابقة القارية.
ويعاود بايرن ميونيخ نشاطه في الدوري الألماني بعد انتهاء عطلة المباريات الدولية بلقاء مضيفه هوفنهايم يوم السبت، قبل أن يبدأ الثلاثاء مشواره في دوري أبطال أوروبا على أرضه ضد اندرلخت البلجيكي في اطار المجموعة الثانية التي تضم سان جرمان وسلتيك الإسكتلندي.
وسيكون الاختبار الأهم للنادي البافاري ضد وصيف بطل الدوري الفرنسي الذي يستقبل لقاء الذهاب على ملعبه “بارك دي برانس” في 27 الشهر الحالي في اول لقاء بين الفريقين منذ عام 2000 (تواجها في دور المجموعات ايضا وتبادلا الفوز).
ويعتبر سان جرمان، أقله على الورق، من أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب بعدما عزز صفوفه بضم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، ومهاجم موناكو الشاب كيليان مبابي الذي انتقل الى النادي الباريسي على سبيل الاعارة مع خيار شرائه في نهاية الموسم مقابل 180 مليون يورو.
ورأى ريبيري في مقابلة مع صحيفة “بيلد” الألمانية “أن باريس سان جرمان أقوى بكثير من الموسم الماضي. ستكون مواجهة رائعة. أمل أن نكون جميعا في قمة مستوانا. يتوجب علينا الدخول الى المباراة ونحن نقول لأنفسنا ‘نحن بايرن’. لا نهاب أحدا. سنفوز بغض النظر عن هوية الفريق الذي نواجهه”.
وتابع “على كل الخائفين من باريس سان جرمان، البقاء في ميونيخ“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى