الكؤوس الافريقية-

من حقك ان تحلم ياميدو وتقول: الأهلي سيعبر الوداد..

 أحمد حسام ميدو

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية إن المباراة صعبة بكل المقاييس لأن الوداد مختلف تمامًا عن النجم الساحلي التونسي الذي فاز عليه الأهلي في دور الأربعة بالبطولة.

وأضاف: ” الحسين عموتة المدير الفني للوداد مدرب قدير ويجيد قراءة اللقاءات، ومن الطبيعي أن يكون اللقاء صعبًا وهناك مخاوف لدى الجماهير ولكن من خلال قراءتي للأحداث في المواسم الماضية فالأهلي قادر على حصد الفوز”.

وتابع: “الأهلي يجيد ويتألق في المباريات الكبيرة ويملك مدربًا كبيرًا وهو حسام البدري الذي يملك الخبرة بعكس عموتة الذي يخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى”.

وعن أزمة الهجوم لمنتخب مصر، قال ميدو إن المنتخب غير محظوظ بابتعاد باسم مرسي عن مستواه وإصابة مروان محسن بقطع في الرباط الصليبي وهو سر معاناة هذا المركز في المنتخب.

وأضاف: “أتمنى أن يحصل عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي التونسي على فرصته كاملة والذي يبدو أفضل وأقوى للمنتخب عن عمرو جمال مهاجم بيدفيست الجنوب إفريقي وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي”.

وأبدى ميدو سعادته بعودة محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب وسط الرائد السعودي لمنتخب مصر موضحًا أن شيكابالا تغير تمامًا ونضج فنيًا ولن يتسبب في أي مشكلة للمنتخب وسيقدم مستويات جيدة.

وطالب ميدو بإشراك شيكابالا في المركز 10 لتعويض عبد الله السعيد لاعب وسط الأهلي في بعض الأوقات وكبديل مميز له للاستفادة من خبراته بشرط إجادة الخطة الدفاعية للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب…على أي احلم لكن وداد الامة ستكون حاضرة…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى