الكؤوس الافريقية-قراءة في الصحافة

هذا ماقالته جريدة الجمهورية …بعد زيادة عدد الجماهير لـ 70 ألف متفرج: ارتيااااح في الزمالك مكافآت تاريخية تنتظر النجوم.. وجروس متفائل باللقب

سادت حالة من الارتياح علي الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما نما إلي علمهم بالحصول علي موافقة أمنية بزيادة عدد الجماهير المتوقع حضورهم لإياب المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الافريقي ¢الكونفيدرالية¢ يوم 26 مايو الجاري بملعب برج العرب بالاسكندرية.
حصل مجلس الادارة علي موافقة أمنية بحضور 70 ألف متفرج لنهائي الكونفيدرالية لمؤازرة الفريق الكروي في المباراة النهائية للبطولة الكونفيدرالية والتي ستشهد التتويج باللقب القاري.
كما وعد مجلس الادارة اللاعبين بصرف مكافآت تاريخية واستثنائية في حالة التتويج بلقب الكونفيدرالية للمرة الأولي في تاريخ القلعة البيضاء حيث ان ذلك سيكون بمثابة إنجاز تاريخي يضاف إلي رصيد اللاعبين ومجلس الادارة الذي حرص علي تذليل كافة العقبات أمام اللاعبين.
من جانبه.. قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة من تدريبات اليوم عقب الوصول مساء إلي القاهرة علي أن يستأنف الفريق تدريباته في اليوم التالي.
سيحرص الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة علي توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين لذا فإنه قرر فرض سياج من السرية علي التدريبات رافعا شعار ¢ممنوع الاقتراب أو التصوير¢.
أكد جروس أن المباريات النهائية لأي بطولة دائما ما تكون حاسمة ومصيرية ويجب عدم الاعتماد علي نتيجة مباراة الذهاب.. لذا فإنه من الضروري خوض لقاء العودة بنفس الروح القتالية التي اعتادوا عليها منذ انطلاق البطولة.
أضاف أنه سيحاول بشتي الطرق انتزاع اللقب القاري ورسم البسمة علي وجوه جماهير القلعة البيضاء التي تنتظر منهم الفوز بالكونفيدرالية.
من ناحية أخري.. قال اللواء علاء مقلد عضو مجلس الادارة ان المجلس قام بتوفير ¢لبن العصفور¢ للاعبين وتذليل كافة العقبات أمامهم.. كما أنه لم يتم التأخر في صرف أي مستحقات وهذا أبسط دليل علي حالة الاستقرار التي يعيشها النادي حاليا.
أضاف أنه لم يتبق علي حلم تحقيق البطولة الكونفيدرالية إلا القليل مشيرا إلي أن الجميع علي قلب رجل واحد لتحقيق الهدف المنشود والحلم الذي طال انتظاره منذ فترة طويلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى