أخبار ...وأسرار

إيفونا يرغب في تغيير الأجواء ….ويعلنها مدوية

في وقت يصر فريق الوداد البيضاوي على أنه لن يفرط في مهاجمه الغابوني ماليك إيفونا إلا بموافقة الطاقم التقني، ما يزال مسلسل انتقال اللاعب لم ينته ولم تحدد وجهته…وذكرت مصادر صحفية مصرية أن رئيس الوداد البيضاوي سعيد الناصري أكد على أن هداف البطولة الاحترافية ب 16 هدفا، يرغب في الانتقال إلى نادي الأهلي المصري.
وقال الناصري في تصريحات تلفزية لأحد البرامج الرياضية المعروفة، إنن الأهلي يفاوض إيفونا ووكيله أعماله بشكل مباشر، الأمر الذي أثار غضب مسؤولي الفريق الأحمر…وأضاف رئيس الوداد أنه في المقابل، دخل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور فاوض إدارة الفريق البيضاوي، مؤكدا أنه رغم ذلك، فإن إيفونا يرغب باللعب مع الأهلي.
وكان إيفونا قد أخبر إدارة الوداد بأنه يفضل اللعب للأهلي، وأنه غير مهتم بالعرض المقدم من الزمالك بعدما قاموا بالإعلان عن ضمه دون الاستشارة معه أو مع وكيل أعماله.
وما يعزز فرضية انتقال إيفونا إلى الأهلي أن الشركة المالكة ل 40 في المائة من عقد إيفونا، رحبت هي الأخرى بعرض نادي القرن الإفريقي الذي يناهز المليوني دولار. وسيحسم في هذا الموضوع عقب عودة اللاعب على المغرب والاجتماع مع رئيس الفريق والمدرب الويلزي جون توشاك، خاصة أن الناصري أكد أنه لن يبيع إلا بموافقة المدرب.
وينتظر أن توافق إدار7777777777ة الوداد على بيع هدافها في ظل العروض المغرية التي تلقتها حتى الآن، خاصة أنها إذ لم توافق فلن يكون بمقدورها تسويقه بنفس هذه القيمة مستقبلا.
على آخر، بات من المؤكد أن إيفونا يفضل عرض الأهلي المغري ماديا على عرض نادي ليغا وارسوالبولندي الذي كان آخر المهتمين باللاعب وقدم أزيد من مليون دولار.
ونصح مدرب منتخب الغابون جورج كوستا إيفونا بتفضيل العرض البولندي، لأن الانتقال إلى ليغاوارسو سيسمح له بتطوير مستواه خاصة أن سيشارك بدوري أبطال أوروبا.
يذكر أن شريحة كبيرة من أنصار الوداد البيضاوي ترفض التفريط في إيفونا بالنظر للدور الذي لعبه لكي يتوج الفريق الأحمر بلقب البطولة الاحترافية لموسم 2014-2015.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى